أوراسكوم

إليك افضل 10 منتجعات في الجونة الغردقة

منتجع الجونة من أشهر المنتجعات السياحية في الغردقة، ومن أبرز المناطق التي يقصدها الزوار بغرض السياحة والإجازة الترفيهية، ويتميز بموقع سياحي رائع بين الشواطئ الخلابة ومجموعة من الجزر الحديثة التي تم تنفيذها ضمن مشروعات تطوير الجونة ساهمت في ازدهار السياحة في الغردقة بشكل عام، وعادةً ما تقدم المنتجعات داخل الجونة مجموعة واسعة من الأنشطة ليلاً ونهارًا، هذا يٌبقى كل فرد في العائلة مستمتعًا للغاية، وللتعرف على افضل منتجعات في الجونة الغردقة تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

افضل منتجعات في الجونة الغردقة

جمعنا لك أفضل منتجعات الجونة التي تعد جزءًا مهمًا من مدينة الغردقة، لنساعدك في اختيار أفضل مكان لقضاء أوقات لا تٌنسى بهذه المدينة الساحرة، وكافة المشروعات التي نقوم بعرضها هي من تنفيذ شركة أوراسكوم المنفذة والمالكة لمنطقة El Gouna، ووتتميز المنتجعات التالية بأسعارها المناسبة وخدماتها الراقي:

  1. منتجع شدوان.
  2. منتجع قمران.
  3. قرية فيروايز.
  4. ميرامار ريزيدنس.
  5. ارت ايلاند.
  6. منتجع نورث باي.
  7. منتجع ذا ناينر.
  8. اينشنت هيل.
  9. منتجع سيان.
  10. منتجع بيرل.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أسماء افضل منتجعات في الجونة الغردقة، نلقي نظرة أعمق على منتجع شدوان الذي يعتبر من أهم والأكثر طلبًا بالمنطقة، وستجد التفاصيل أدناه. ويمكنك أيضًا إلقاء نظرة على دليلك الكامل لـ15 من أفضل كمبوندات الجونة “الجنة بين يديك”

شدوان الجونة

  • تُعد هذه القرية السياحية المتكاملة تحفة فنية معمارية تُبهر الناظرين بمساحاتها الخضراء الواسعة ومسطحاتها المائية الساحرة، فهي بمثابة واحة على مساحة 419 ألف متر مربع.
  • تم تصميم هذه المساحة الشاسعة باحترافية عالية، فستجد بها بحيرة صناعية من أجمل البحيرات الكريستالية على مساحة 125 متر مربع. لتُصبح واحة طبيعية هادئة تُوفر لك الراحة والاسترخاء.
  • يتميز منتجع شدوان الذي يعتبر من افضل منتجعات في الجونة الغردقة بموقعه الاستراتيجي الفريد على بعد 5 دقائق فقط من قرية أبو تيج مارينا. مما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة وقضاء وقت ممتع على شاطئ البحر.
  • تُقدم هذه القرية المتكاملة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبية جميع احتياجات ورغبات العملاء. ما بين شقق وفلل وتاون هاوس كاملة التشطيب بأعلى معايير الجودة.
  • ستجد في هذه القرية كل ما تبحث عنه من مرافق وخدمات ترفيهية لتوفر لك حياة استثائية مليئة بالرفاهية. لذا لا تفوّت فرصة امتلاك وحدتك في هذه القرية الفريدة من نوعها واستمتع بحياة هادئة وسعيدة وسط الطبيعة الخلابة.
  • أما أسعار منتجع شدوان تبدأ من 428 ألف و901 دولار وتصل إلى مليون و29.941 جنيه مصري. وذلك وفقًا لما هو متوفر لدينا في Nawy، ويمكن تقسيط الوحدات على مدار 5 سنوات بمقدم 15%.

 يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا بعد التعرف على افضل منتجعات في الجونة الغردقة وأهم المعلومات المتعلقة بها. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago