لا كوليناالشيخ زايد6,600,000 جم

كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد لعشاق الرقي.. بادر بحجز شقتك الآن

0
كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد لعشاق الرقي.. بادر بحجز شقتك الآن
كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد

يعتبر كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد واحد من أهم الانجازات العقارية التي قدمتها شركة كابيتال هيلز لعملائها، في منطقة هادئة بقلب مدينة زايد، ويعد موقعًا مثاليًا للعائلات التي تسعى للعيش في بيئة هادئة وجذابة، كما يتمتع المشروع بتصميم معماري متميز للغاية يضمن له إطلالات ساحرة وجوًا نقيًا ككذلك بفضل ارتفاعه عن سطح الأرض، ناهيك عن توفير العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك المرافق الترفيهية التي تجعل حياة السكان أكثر متعة ورفاهية والاستمتاع بنمط حياة مريح ومثالي. وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع La Colina Zayed يمكنك متابعة القراءة خلال السطور القادمة.

كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد

  • حرصت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري على اختيار موقع مشروعها لا كولينا بعناية شديدة، وقد وقع اختيارها على مدينة الشيخ زايد، وتحديدًا على بعد 5 دقائق فقط من طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي. كما يبعد 8 دقائق فقط من طريق دهشور.
  • استعانت شركة كابيتال هيلز بشركة ياسر البلتاجي للاستشارات المعمارية والهندسية. من أجل تصميم هذا المجمع السكني المتميز.
  • تصميم وتنفيذ المشروع على ارتفاع 15 مترًا عن مستوى سطح الأرض. مما يمنحه إطلالات خلابة على الشيخ زايد.
  • فقد تم بناء كمبوند لاكولينا على ثلاث مستويات، مما يعزز من تنوع الإطلالات. ويزيد من مساحة المساحات الخضراء.
  • ويتميز الكمبوند بمناطق ترفيهية وخدمات متنوعة منها حدائق خضراء، حمامات سباحة، جيم. وممرات لركوب الدراكات، وكلوب هاوس، ومناطق تجارية، فضلًا عن حراسة كاملة على مدار الساعة.

يمكنك قراءة المزيد حول لا كولينا الشيخ زايد.. امتلك شقة أحلامك بالتقسيط 

وحدات لاكولينا كابيتال هليز

يمتد كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد على مساحة بلغت 20 فدان، تشغل مساحة البناء 18% من هذه المساحة، تضم 18 مبنى سكني. وتحتوي هذه المباني على أكثر من 500 شقة سكنية بمختلف الأشكال والمساحات وبمواصفات فريدة من نوعها، فأي شقة تزيد مساحتها عن 200 متر مربع. تحتوي على غرفة خادمة مع حمام خاص. وهذه الشقق ومساحاتها كما يلي:

  • شقق سكنية غرفتين نوم من 107 متر مربع وحتى 121 متر مربع.
  • شقق ثلاث غرف من 147 متر مربع إلى 161 متر مربع.
  • وشقق بثلاث غرف نوم وغرفة معيشة من 175 متر مربع وحتى 237 متر مربع.
  • شقق دوبلكس بمساحة 235 متر مربع، وتراس 55 متر بجاكوزي.
  • شقق دوبلكس دور أرضي بحديقة بمساحة 240 متر مربع.

مع هذه التنوع في المساحات والأنواع، سيجد كل عميل الشقة المثالية لاحتياجاته. وأعلنت شركة CHD المالكة للمشروع عن أن متوسط سعر المتر بهذه الشقق بدون تشطيب 45 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ سعر المتر بالشقق كاملة التشطيب 53 ألف جنيه مصري، ويمكنك امتلاك شقتك بالتقسيط حتى 8 سنوات، ومن هنا يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول مشروع La Colina Zayed.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد، بجانب عرض أنواع الوحدات المتوفرة به وأسعارها، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في المشروع بإمكانك القيام بالنقر على La Colina Zayed أو التواصل مع أحد ممثلي Nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

لا كوليناالشيخ زايد6,600,000 جم
x
لا كوليناالشيخ زايد6,600,000 جم
x