نمقالشيخ زايد5,243,633 جم

شقق للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات
شقق للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن شقق للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد وذلك بمجرد إعلان شركة ميلي للتطوير العقاري عن إطلاق كمبوند نمق، حيث عملت الشركة المطورة على تقديم مفهوم جديد للحياة السكنية المتكاملة في قلب زايدـ والتي تحتوي على كافة مظاهر الرقي والراحة والرفاهية في آن واحد، وخلال النقاط التالية سنذهب معًا في رحلة سريعة نستعرض خلالها مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا الآن، وكيف يمكنك الحصول عليها؟.

شقق للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد

يتوافر لدينا مجموعة كبيرة من الشقق المتنوعة والمختلفة من حيث المساحات والأسعار، سنبدأ خلال الفقرة التالية على بالتعرف على بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • تتواجد شقة للبيع تأتي على مساحة 90 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 9 مليون و453 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يصل إلى 93 ألف و545 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع تأتي على مساحة 105 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 12 مليون و68 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 119 ألف و422 جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة أخرى تأتي على مساحة 146 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 13 مليون و551 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يصل إلى 134 ألف و98 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة أخرى بمساحة 140 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 15 مليون و658 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 154 ألف و948 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة تأتي على مساحة 166 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 15 مليون و839 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 156 ألف و740 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة تأتي على مساحة 178 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 16 مليون و261 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 160 ألف و916 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة تأتي على مساحة 191 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 19 مليون و980 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 197 ألف و718 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد

خطط السداد والدفع في nmq 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند نمق الشيخ زايد من خلال الاختيار بين خطط السداد والدفع التي توفرها شركة ميلي للتطوير العقاري لعملائها، والتي يأتي من ضمنها:

  • خطة السداد والدفع: تستطيع الحصول على وحدتك من خلال دفع 5% مقدم، مع العمل على تقسيط الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • خطة السداد الثانية:  يمكنك القيام بدفع 5% مقدم، مع تقسيط الوحدة على مدار 8 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند نمق الشيخ زايد .. إليك أبرز المعلومات والأسعار

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول شقق للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد بجانب عرض أنواع الوحدات المتوفرة به، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في مشروع ان ام كيو بإمكانك القيام بالنقر على Nmq zayed أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x
نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x