دجله لاند ماركالقاهره2,457,000 جم

فيلات للبيع في ليان صبور التجمع الخامس من المالك مباشرة

0
فيلات للبيع في ليان صبور التجمع الخامس من المالك مباشرة
فيلات للبيع في ليان صبور التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ليان واحد من أهم مشروعات شركة لاند مارك للتطوير العقاري، والتي تتميز بسمعتها الطيبة ودقتها في تقديم أرقى وأفخم المشاريع حيث قدمت مشروعات سكنية عملاقة، وقد حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات المطلوبة بهذا المشروع لحياة أكثر متعة وراحة، كما قامت بالاستعانة بأفضل المهندسين المعماريين لإخراج هذا المشروع بأفضل صورة وأرقى التصميمات الممكنة التي تنال رضا العملاء، فضلًا عن توفير فلل فاخرة ومميزة تناسب الجميع، لذا إذا كنت تبحث عن مكانًا مثاليًا للعيش وللراحة والاسترخاء والحياة الفاخرة المميزة، يمكنك الاطلاع على المتاح من فيلات للبيع في ليان صبور التجمع الخامس خلال السطور القادمة لاختيار الأنسب لك ولعائلتك من بينها والانتقال إليها على الفور.

فيلات للبيع في ليان صبور التجمع الخامس

تتنوع الفلل المتاحة للبيع داخل كمبوند ليان، حيث تم تقديم أكثر من 1200 فيلا مختلفة الأنواع والأحجام وكذلك الأسعار، وسوف نستعرض لك المتاح لدينا من بينها بالوقت الحالي، ونبدأ بعرض الفلل بأنواع التوين هاوس والتاون هاوس:

  • توجد فيلا توين هاوس ليان صبور تمتد على مساحة 284 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 16 مليون و400 ألف جنيه مصري. ويتم تسليم هذه الوحدة بنظام النصف تشطيب.
  • كما توجد فيلا تاون هاوس تمتد على مساحة 266 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 16 مليون جنيه مصري. تٌسلم هذه الفيلا كاملة التشطيب.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا تاون هاوس للبيع في ليان صبور بمساحة 270 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 20 مليون جنيه مصري. ويتم تسليمها بدون تشطيب.

ما تم ذكره أعلاه من فيلات للبيع في ليان صبور التجمع الخامس يتم بيعها من المالك مباشرة، وجميعها جاهزة للاستلام الفوري، دعنا الآن ننتقل للحديث عن أشهر أنواع الفلل وهي الفلل المستقلة المتوفرة للبيع أيضًا من المالك. ويمكنك كذلك قراءة المزيد حول كمبوند ليان التجمع الخامس.. امتلك وحدتك الآن بأفضل الأسعار

فلل للبيع كمبوند ليان ريزيدنس

  • توجد فيلا للبيع مساحتها 376 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وسبع حمامات. بسعر 25 مليون و625 ألف جنيه مصري. ويتم تسليم الفيلا بدون تشطيب.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى فيلا في ليان تمتد على مساحة 376 متر مربع. تحتوي على ست غرف نوم وعشر حمامات. بسعر 29 مليون جنيه مصري. وسوف يتم تسليمها بدون تشطيب.
  • وأخيرًا توجد فيلا بنفس المساحة، ولكنها تتكون من ست غرف نوم وثمان حمامات. بسعر 32 مليون جنيه مصري. ويتم تسليم هذه الفيلا بنظام النصف تشطيب.

ويمكنك كذلك قراءة المزيد عن أهم المعلومات عن كمبوند ليان صبور.. عش الترف والأناقة. ويمكنك الاطلاع على أيضًا على تفاصيل مرحلة 3’Sixty من هنا، والتي قدمتها شركة لاند مارك ضمن مشروعها ليان لتوفر مجموعة كبيرة ومتميزة، من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية. 

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن المتوفر من فيلات للبيع في ليان صبور التجمع الخامس، ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Layan compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

دجله لاند ماركالقاهره2,457,000 جم
x
دجله لاند ماركالقاهره2,457,000 جم
x