ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم

تاون هاوس بكمبوند ليان للبيع من المالك مباشرةً

0
تاون هاوس بكمبوند ليان للبيع من المالك مباشرةً
تاون هاوس بكمبوند ليان

سواء كنت تبحث عن فيلا مستقلة أو وحدات تاون هاوس بكمبوند ليان صبور يمكنك بسهولة إيجاد ما تبحث عنه، حيث عملت شركة لاند مارك صبور للتطوير والتنمية العمرانية على توفير قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث الأسعار والمساحات والأنواع المختلفة لعملائها، يأتي كل ذلك في قلب التجمع الخامس وبالأخص في منطقة جولدن سكوير ، المنطقة الأكثر حيوية ورقيًا ورفاهية في القاهرة الجديدة بشكل عام، لذا سنوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في عملية البحث وسنأخذك في رحلة تاليًا نتعرف خلال محطاتها على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا الآن، والتي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور.

تاون هاوس بكمبوند ليان 

يشتمل كمبوند ليان لاند صبور على قدر كبير من الفلل المتنوعة من حيث الأنماط والمساحات، وخلال النقاط التالية سنبدأ بالتعرف على بعض من وحدات تاون هاوس بكمبوند ليان التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، يأتي من ضمنها:

  • يتوافر تاون هاوس فيلا تتواجد على مساحة 266 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 270 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون جنيه مصري.

بالإضافة إلى ذلك يضم كمبوند مجموعة أخرى من الفلل المختلفة نتعرف على بعض منها تاليًا، ولكن يمكنك أيضًا القيام بالاطلاع على .. أهم 10 معلومات حول كمبوند ليان صبور التجمع الخامس.

فلل للبيع في ليان لاند مارك صبور 

يحتوي كمبوند ليان لاند مارك صبور على على العديد من الفلل المتنوعة الأخرى، والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً نتعرف عليها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا توين هاوس فيلا تتواجد على امتداد 284 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 16 مليون و400 ألف جنيه.
  •  فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 376 متر مربع. تحتوي الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون، و625 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف توافر فيلا تمتد على مساحة 376 متر مربع أيضًا. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة فيصل إلى 32 مليون جنيه مصري.

بعد الاطلاع على فلل و تاون هاوس بكمبوند ليان صبور يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  كمبوند ليان التجمع الخامس.. امتلك وحدتك الآن بأفضل الأسعار، وسنتعرف تاليًا على موقع layan بشكل أكثر تفصيلًا.

موقع ليان التجمع الخامس

كما ذكرنا سابقًا يتواجد كمبوند ليان صبور في قلب منطقة جولدن سكوير، لذا تستطيع بسهولة الوصول للعديد من الأماكن الحيوية التي يأتي من ضمنها:

  • شارع التسعين.
  • الجامعة الأمريكية.
  • نادي بلاتينيوم.
  • علاوة على وجوده بالقرب من ميفيدا، وكمبوند ايست تاون.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن تاون هاوس بكمبوند ليان صبور، ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Layan compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم
x
ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم
x