نمقالشيخ زايد5,243,633 جم

شقق للبيع في نمق الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في نمق الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات
شقق للبيع في نمق الشيخ زايد

يعتبر كمبوند نمق واحد من أرقى وأهم المشروعات السكنية في منطقة الشيخ زايد، ويتميز هذا المجمع الحديث بتصميمه المعماري الجذاب والفريد من نوعه، والذي يوفر لسكانه نمط حياة فاخر ومريح، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار، ويحتوي المشروع على شقق بمساحات وتصميمات متنوعة تلبي احتياجات كافة العملاء، وتتمتع جميعها بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة والبحيرات الصناعية، تابع قراءة السطور المقبلة والتعرف على المتوفر من شقق للبيع في نمق الشيخ زايد وبادر بحجز وحدتك المميزة ضمن مشروع نمق واستمتع بالحياة السكنية الفريدة والممتعة به.

شقق للبيع في نمق الشيخ زايد

تتوفر مجموعة من الشقق للبيع في نمق بمساحات وأسعار متنوعة، من بينها ما يلي:

  • تتوفر شقة للبيع مساحتها 90 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و453 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 93 ألف و545 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع مساحتها 105 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و68 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 119 ألف و422 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها 146 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 13 مليون و551 ألف جنهي مصري. بقسط شهري قدره 134 ألف و98 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة أخرى بمساحة 140 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 15 مليون و658 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 154 ألف و948 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 166 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 15 مليون و839 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 156 ألف و740 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة بمساحة 178 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 16 مليون و261 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 160 ألف و916 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة بمساحة 191 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و980 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 197 ألف و718 جنيه مصري.

اقرأ المزيد: بمقدم 5% .. احصل على وحدتك في كمبوند nmq الشيخ زايد

أنظمة الدفع في مشروع nmq

تقدم شركة ميلي للتطوير العقاري تسهيلات سداد مرنة لعملائها، وذلك لتسهيل عملية امتلاك أحد وحدات الكمبوند، وتتمثل هذه التسهيلات في تسديد ثمن الوحدة على أقساط مريحة دون أي فوائد إضافية، وتفاصيل هذه الأنظمة كما يلي:

  • يستطيع العميل تملك وحدة سكنية في كمبوند نمق بمقدم 5% من سعرها. وتقسيط باقي سعرها على مدار 7 سنوات.
  • فضلًا عن وجود نظام يسمح للعميل بتقسيط الوحدة التي ترغب بها على مدار 8 سنوات قادمة. بمقدم 5%، والشقق السابقة تتم بهذا النظام.

يمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول شقق للبيع في نمق الشيخ زايد، بجانب عرض أنواع الوحدات المتوفرة به، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في مشروع ان ام كيو بإمكانك القيام بالنقر على Nmq zayed أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x
نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x