نمقالشيخ زايد4,960,000 جم

وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد بمقدم 5% فقط

0
وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد بمقدم 5% فقط
وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد

أعلنت شركة ميلى للتطوير العقاري عن إطلاق كمبوند نمق في قلب الشيخ زايد، وعلى الرغم من حداثة الشركة المطورة إلا أنها قد تمكنت من الاستحواذ على إعجاب قطاع كبير من العملاء، نظرًا لما تقدمه من خدمات ومميزات عديدة، ومرافق متنوعة تجعل من حياتهم أكثر راحة وهدوءًا، فيبحث الكثير من الأشخاص عن وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد وأسعارها، وخلال الفقرات التالية سنبدأ في التعرف على بعض منها لتكون قادر على اختيار المكان المثالي لك ولعائلتك.

وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد

يشتمل كمبوند نمق الشيخ زايد على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق، وفلل، ودوبلكس، ووحدات توين هاوس وتاون هاوس، هذا بخلاف التنوع الكبير في الوحدات الإدارية، وخلال النقاط التالية سنبدأ بعرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا متوفرة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة على مساحة 90 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و453 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 105 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 12 مليون و68 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 146 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 13 مليون و551 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 15 مليون و658 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 166 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 15 مليون و839 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 178 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 16 مليون و261 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 191 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 19 مليون و980 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم المعلومات عن كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد

فلل للبيع في نمق الشيخ زايد 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فلل للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد نعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد فيلا على مساحة 230 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 24 مليون و440 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 256 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا 26 مليون و798 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع كمبوند nmq وأسعار الوحدات

خطط السداد والدفع 

بعد أن قمنا بعرض وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد تستطيع الحصول عليها من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة ميلي لعملائها، وتتمثل في:

خطة السداد الأولى 

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية 

  • خلال تلك الخطة يمكنك القيام بدفع 5% مقدم.
  • تقسيط الوحدة الخاصة بك على مدار 7 سنوات.

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات الشركة المالكة، والسوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند نمق الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Nmq Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نمقالشيخ زايد4,960,000 جم
x
نمقالشيخ زايد4,960,000 جم
x