لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم

أسعار لوجار جيتس الشيخ زايد .. وحدتك بمقدم 5% فقط

0
أسعار لوجار جيتس الشيخ زايد .. وحدتك بمقدم 5% فقط
أسعار لوجار جيتس

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار لوجار جيتس وذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات التي تم إطلاقها في مدينة الشيخ زايد، من قبل شركة جيتس للتطوير والتنمية العقارية، والتي حرصت على تقديم مشروع متكامل الجوانب لعملائها، يحتوي على كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد، واليوم سنذهب خلال فقرات موضوعنا التالية في جولة سريعة نتعرف خلال فقراتها على أسعار بعض الوحدات المتواجدة لدينا، وكيف يمكنك الحصول عليها؟.

أسعار لوجار جيتس

يتواجد لدينا في كمبوند لوجار الشيخ زايد قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث الأنواع والمساحات والأسعار، وخلال النقاط التالية سنتناول بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تتواجد على مساحة تبلغ 115 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة الراغب بها فتبلغ 5 مليون و23 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للشقة يبلغ 47 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تتواجد على مساحة تبلغ 145 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة الراغب بها فتبلغ 6 مليون و333 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للشقة يبلغ 59 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة تبلغ 185 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و101 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 113 ألف جنيه مصري.
  • بجانب فيلا تتواجد على مساحة تبلغ 255 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة الراغب بها فتبلغ 20 مليون و645 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للشقة يبلغ 194 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند لوجار .. الرفاهية كما حلمت بها

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند لوجار الشيخ زايد من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة جيتس للتطوير العقاري لعملائها، والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

بعد التعرف على أسعار لوجار جيتس حان الوقت لنتعرف تاليًا على أبرز المعلومات المتعلقة به، ويمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند لوجار جيتس.. وحدتك في قلب نيو زايد بدون مقدم.

أهم معلومات عن لوجار الشيخ زايد

  • يتواجد كمبوند لوجار الشيخ زايد على مساحة قدرها 65 فدان.
  • مثلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية القدر الأكبر من مساحة المشروع.
  • أما عن المرافق والوحدات السكنية فقد مثلت المساحة الأصغر من المشروع.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز على مقربة من أفضل الأماكن الحيوية في الشيخ زايد، مثل مطار سفنكس الدولي.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع لوجار نيو زايد.. امتلك وحدتك الآن واستمتع بحياة أكثر رفاهية

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم وتعرفنا على أسعار لوجار جيتس الشيخ زايد وقمنا بعرض أهم المعلومات المتعلقة بها. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x
لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x