كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة18,129,000 جم

شقق للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز.. جاهزة للاستلام الفوري

0
شقق للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز.. جاهزة للاستلام الفوري
شقق للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز

اهتمت شركة بالم هيلز بتنفيذ مشروعها كابيتال جاردنز بأفضل التصميمات على يد خبراء ومهندسين مشهورين بكفاءتهم وخبرتهم الكبيرة في هذا المجال، كما حرصت الشركة على توفير أعلى مستويات الحماية والأمان مع توزيع كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند، احجز وحدتك الآن واستمتع بهذه المميزات والخدمات الرائعة، وشاهد أفضل المناظر الطبيعية التي تطل عليها جميع الوحدات السكنية والتي تبدأ من مساحات صغيرة إلى أكبر المساحات الممكنة، من خلال تسهيلات مرنة في السداد تناسب كافة العملاء، لتمتلك وحدتك السكنية وتعيش حياة مليئة بالرفاهية والاسترخاء. تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على المتوفر من شقق للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز لاختيار الأنسب لك من بينها.

شقق للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز

يوجد عدد متنوع من الشقق السكنية الفاخرة بمساحات وأسعار مختلفة لتلبي كافة احتياجات العملاء، ويتوفر لدينا منها ما يلي:

  • تتوفر شقة للبيع مساحتها 165 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و892.84 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 76 ألف و570 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجودد شقة للبيع بمساحة 197 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و754.809جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 97 ألف و266 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 254 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 10 مليون و990.80 جنيه مصري. بقسط يبلغ 122 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة أخرى مساحتها 197 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و244.989 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 133 ألف و822 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط الشقق السابق ذكرها على مدار 6 سنوات.

بعد أن تعرفنا على المتاح من شقق للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز والتي يتم بيعها لدينا خلال خدمة Nawy Now والتي تمكنك من استلام شقتك والانتقال إليها على الفور، نستعرض في السطور القادمة شقق من المالك مباشرة.ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

شقق capital gardens resale

  • توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 156 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع تبلغ مساحتها 190 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 4 مليون و634.383 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع في كابيتال جاردنز مساحتها 207 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 5 مليون و125 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع مساحتها 263 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 5 مليون و330 ألف جنيه مصري.
  • وهذه الوحدات جاهزة للاستلام على الفور.

اقرأ المزيد عن كابيتال جاردنز.. امتلك شقة أحلامك وانطلق نحو المستقبل بمقدم 0%

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة18,129,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة18,129,000 جم
x