ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم

فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع بأسعار مميزة

0
فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع بأسعار مميزة
فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع

على مساحة ضخمة بلغت 233 فدانًا؛ نفذت شركة لاند مارك للتطوير العقاري كمبوند Layan، لتنقل لعملائها الراغبين في التميز والتجديد والأناقة والرقي جمال العمارة الفرنسية بضواحيها الخضراء وشوارعها الفخمة، فضلًا عن جمال وروعة نهر السين، كل هذا من خلال تصميم مشروعها السكني على الطراز الفرنسي، لتسير في ممرات داخله أشبه بشوارع فرنسا، وترى بحيرات مائية ساحرة، مع تصميمات الوحدات السكنية التي تنقل لك الحياة الكلاسيكية الفاخرة بلمسة عصرية، حتى تكون في الأخير داخل كمبوند يوفر لك أكثر مما تمناه من الشعور بالفخامة والتفرد، هذا بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتنوعة الموجودة داخله والتي تشبع مختلف رغباتك في قلب التجمع الخامس، فلن يكون أمامك حينها في الأخير سوى البحث عن فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع لعيش التجربة الفرنسية المتكاملة الخدمات على أرض مصرية وبأسعار تنافسية، فتابعنا في السطور التالية لنعرضها لك.

فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع

توجد 3 فيلات للبيع داخل كمبوند ليان صبور في وقت كتابة هذا المقال:

  • فيلا بسعر 25 مليون و625 ألف جنيه مصري جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك. تبلغ مساحتها 376 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و7 حمام.
  • فيلا بسعر 29 مليون جنيه مصري جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك. تبلغ مساحتها 376 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و10 حمام.
  • فيلا بسعر 32 مليون جنيه مصري جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك. تبلغ مساحتها 376 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و8 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعدما عرضنا لك فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك الوحدات السكنية الأخرى المتوفرة لدينا للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل كمبوند ليان صبور التجمع الخامس.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ليان صبور

تاون هاوس للبيع في ليان صبور

توجد وحدتان تاون هاوس للبيع:

  • تاون هاوس بسعر 16 مليون جنيه مصري جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك. يمتد على مساحة 266 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام.
  • تاون هاوس بسعر 20 مليون جنيه مصري جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك. يمتد على مساحة 270 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

نرشح لك: موقع مشروع ليان صبور بالتحديد

توين هاوس للبيع بكمبوند ليان

توجد وحدة توين هاوس للبيع:

  • سعرها 16 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • مساحتها 284 متر مربع.
  • تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك.

اعرف المزيد عن: اسعار كمبوند ليان

وبعد التعرف إلى فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع ووحدات أخرى؛ اقرأ الفقرة التالية لتتعرف إلى خدمات layan residence.

خدمات كمبوند ليان

توجد مجموعة كبيرة من الخدمات داخل كمبوند ليان القاهرة الجديدة تتنوع ما بين أساسية وترفيهية لتلبية رغبات مختلف العملاء، ومنها:

  • منطقة تجارية: تضم مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة التي تتنوع ما بين أشهر الماركات المحلية والعالمية.
  • منشآت رياضية: توجد العديد من المرافق الرياضية داخل ليان كمبوند، ومنها صالات رياضية مجهزة بالكامل، ومنتجع صحي، وملاعب لرياضات مختلفة.
  • حضانة: يعمل فيها أمهر المهنيين المؤهلين لرعاية الأطفال.
  • ممرات ركوب الدراجات: لتتمكن من الاستمتاع بهوايتك في ممرات مخصصة لها.
  • حمامات السباحة: يضم مشروع ليان التجمع الخامس حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع ووحدات أخرى.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Layan compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم
x
ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم
x