لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم

وحدات للبيع في لوجار الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات

0
وحدات للبيع في لوجار الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في لوجار الشيخ زايد

قدمت شركة جيتس العقارية مشروعها لوجار بشكل متميز، فتم تنفيذ أحدث التصميمات الأوروبية بما يعكس الرقي والهدوء، ويقدم المشروع العديد من الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية كافة رغبات العملاء، الشئ الذي يضفي الشعور بالراحة والمتعة، حيث يحتوي على العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى حمامات السباحة والنوادي الرياضية والاجتماعية والصحية المتنوعة، مما جعله وجهة تجذب العديد من العملاء الباحثين عن سكن راقي في قلب مدينة الشيخ زايد، ويتوفر في الكمبوند عدد من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحات والأسعار، دعنا أدناه نستعرض بعضًا من المتاح للبيع في لوجار الشيخ زايد للاختيار من بينها بسهولة.

للبيع في لوجار الشيخ زايد

يتوفر مجموعة من الوحدات السكنية للبيع في لوجار سواء شقق أو فلل أو تاون هاوس، تأتي بمساحات وتصاميم وإطلالات مختلفة، فمواصفات الوحدة يمكنها أن ودعنا أدناه نوضح بعضًا من المتوفر للبيع لدينا بالوقت الحالي:

  • توجد شقة بمساحة 115 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و23 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 47 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في لوجار زايد تمتد على مساحة 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و20 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 56 ألف و437 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس للبيع في لوجار زايد الجديدة، يمتد على مساحة 185 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعره 12 مليون و61 ألف جنيه مصري. وقسط شهري قدره 113 ألف جنيه مصري .
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع في لوجار الشيخ زايد مساحتها 255 متر مربع. تحتوي على خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 20 ألف و654 ألف جنيه مصري. بقسط 193 ألف و546 جنيه مصري شهريًا.

دعنا الأن ننتقل للحديث عن نظام التقسيط التي وفرته شركة جيتس لعملائها، حتى يتمكنون من تملك وحدة الأحلام بكل سهولة ويسر وبدون تحمل أعباء مالية إضافية. ويمكنك قراءة: 5 عوامل ساهمت في نجاح كمبوند لوجار جيتس نيو زايد

نظام التقسيط في كمبوند لوجار

وفرت شركة جيتس كما ذكرنا أعلاه نظام مرن يسمح للعميل بتملك وحدة في لوجار نيو زايد بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك وحدة سكنية في لوجار نيو الشيخ الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات قادمة.
  • بعد دفع مقدم 5% من سعر الوحدة في البداية.
  • ويمكن استلام الوحدة بحلول عام 2027.

اقرأ المزيد حول موقع لوجار الشيخ زايد.. امتلك وحدة أحلامك في موقع مثالي، كما يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع لوجار سواء مساحته أو غيرها من الأمور لمعرفة معنى آخر للحياة بالضغط هنا.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم عن المتوفر من وحدات للبيع في لوجار الشيخ زايد، وعرضنا لك أهم المعلومات عنه. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x
لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x