ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم

أهم 10 معلومات حول كمبوند ليان صبور التجمع الخامس

0
أهم 10 معلومات حول كمبوند ليان صبور التجمع الخامس
كمبوند ليان صبور التجمع الخامس

فرنسا بجمالها ونورها وأناقتها؛ هل حلمت من قبل بالعيش هناك للأبد؟ الآن أصبحت الفرصة ممكنة أمامك! إذ طورت شركة لاند مارك للتطوير العقاري كمبوند ليان صبور التجمع الخامس على الطراز الفرنسي الذي يأخذك إلى العيش في ضواحي فرنسا الخضراء وممراتها المبهرة وأنت على أرض مصر، لتتمكن أخيرًا من امتلاك منزل يشعرك بالأناقة والرقي والفخامة، ومع هذا ستجد مختلف الخدمات والمرافق التي قد تحتاج إليها دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، هذا وبالإضافة إلى موقع المشروع المميز في أكثر المناطق حيوية في نيو كايرو، والذي يجعلك على مقربة من أهم الطرق المحيطة والتي تسهل عليك انتقالاتك اليومية دون عناء.. وأمام كل هذا ليس عليك التفكير كثيرًا لسرعة المبادرة لحجز وحدتك السكنية داخل Layan الذي سنعرض لك أهم المعلومات عنه في فقرات مقالنا اليوم، فتابعنا.

كمبوند ليان صبور التجمع الخامس

  1. مشروع سكني من تطوير شركة لاند مارك للتطوير العقاري المملوكة للمهندس أحمد صبور.
  2. تم تطويره على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 233 فدانًا.
  3. يقع في موقع مميز وإستراتيجي في المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.
  4. تم تصميمه على الطراز الفرنسي.
  5. يحتوي على مساحات خضراء شاسعة وبحيرات مائية تشعرك أنك تسير في الضواحي الخضراء الموجودة في فرنسا، أو أنك أمام نهر السين، هذا بالإضافة إلى الممرات المستوحاة من الشوارع الفرنسية.
  6. يضم الكمبوند العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية، من منطقة تجارية تحتوي على أشهر الماركات المحلية والعالمية، ومنتجع صحي فاخر يمنحك الاسترخاء، ونادي وملاعب تنس، وممرات ركوب الدراجات، وحمامات سباحة، وحضانة لصغارك يعمل فيها أمهر المهنيين المؤهلين لرعاية الأطفال، وصالات رياضية مجهزة بالكامل.
  7. يشتمل على حوالي 1200 وحدة سكنية بتصميمات مميزة ومساحات وأشكال مختلفة.
  8. تتنوع وحداته السكنية ما بين فيلات، وتوين هاوس، وتاون هاوس.
  9. كما يضم وحدات مكاتب ووحدات تجارية.
  10. تبدأ اسعار كمبوند ليان من 16 مليون جنيه مصري إلى 32 مليون جنيه مصري.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ليان صبور

وبعد التعرف إلى أهم المعلومات عن كمبوند ليان صبور التجمع الخامس؛ دعنا نعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال.

فيلات للبيع فى ليان صبور التجمع

توجد 3 فيلات للبيع:

  • فيلا جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 25 مليون و625 ألف جنيه مصري. تبلغ مساحتها 376 متر مربع. تحتوي على 6 غرفة نوم و7 حمام.
  • فيلا جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 29 مليون جنيه مصري. تبلغ مساحتها 376 متر مربع. تحتوي على 6 غرفة نوم و10 حمام.
  • فيلا جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 32 مليون جنيه مصري. تبلغ مساحتها 376 متر مربع. تحتوي على 6 غرفة نوم و8 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تاون هاوس للبيع في ليان صبور

توجد وحدتان تاون هاوس للبيع داخل كمبوند ليان صبور التجمع الخامس:

  • تاون هاوس جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 16 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 266 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام.
  • تاون هاوس جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 20 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 270 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

اقرأ المزيد عن: خدمات ليان صبور القاهرة الجديدة

توين هاوس للبيع بكمبوند ليان

توجد وحدة توين هاوس للبيع:

  • سعرها 16 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • مساحتها 284 متر مربع.
  • تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • جاهزة للتسليم.
  • إعادة بيع من المالك.

اعرف المزيد عن: اسعار كمبوند ليان

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن كمبوند ليان صبور التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Layan compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم
x
ليانالقاهرة الجديدة19,000,000 جم
x