ميلي للتطوير العقاري

إليك ما يجب معرفته عن مشروع nmq

خططت شركة ميلي العقارية بشكل جيد ولافت لبناء مشروع سكني فريد من نوعه لا مثيل له، وبالفعل أطلقت مشروع nmq، الذي يتميز بالعديد من الميزات الفاخرة على أرض الشيخ زايد، ويشغل مساحة ضخمة مٌقسمة بين أجمل المناظر الطبيعية التي تتيح لك الاستمتاع بحياة سكنية فريدة وتتيح لك قضاء أوقات استرخاء رائعة، أما الوحدات المتوفرة في كمبوند نمق فهي ذات مساحات وأنواع مختلفة، مما يتيح لك اختيار الأنسب لك ولعائلتك، فهي مصممة على أعلى مستوى من الجودة بتصاميم عالمية وديكورات راقية، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع nmq

  • اختارت شركة ميلي الشيخ زايد ليكون الموقع المثالي لتنفيذ مشروعها، حيث أنه يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول إليه دون أن تعاني من الازدحام والاختناقات المرورية. كما يمكنك الانتقال منها بسهولة إلى أفضل الأماكن الخدمية والحيوية.
  • بلغت مساحة كمبوند نمق 66 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتشغل المساحات الخضراء. والمسطحات المائية الحيز الأكبر، والذي بلغ حوالي 84% من إجمالي المساحة.
  • فضلًا عن تخصيص 16% من المساحة الكلية للبناء، وعلى الرغم من هذه المساحة الصغيرة. إلا أن الشركة وفرت لعملائها عدد كبير ومتنوع من الوحدات لتلبي كافة احتياجاتهم ورغباتهم.
  • وقد قدمت شركة ميلي أكبر عدد من الخدمات المتكاملة والحصرية داخل مشروعها. والتي تلبي كافة متطلبات عملائه، من كلوب هاوس وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية ومناطق للاسترخاء وغيرها.

اقرأ المزيد: بمقدم 5% .. احصل على وحدتك في كمبوند nmq الشيخ زايد

وحدات كمبوند نمق الشيخ زايد

قدمت الشركة في مشروع nmq عدد متنوع من الوحدات فتختلف في نوعها فمنها:

  • شقق سكنية.
  • دوبلكس.
  • فلل.
  • لوفت.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • فضلًا عن وجود محلات تجارية.
  • ومكاتب إدارية.
  • وعيادات طبية.

يتمتع كل منهما بمساحات مختلفة عن الآخر، ليتمكن جميع المشترين القادمين من اختيار الوحدة المناسبة لهم للاستمتاع بحياة سكنية وعملية فريدة ومتميزة. يمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد

أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد

تختلف الأسعار داخل مشروع nmq باختلاف نوع ومساحة وموقع كل وحدة وغيرها من المواصفات الهامة، وللتعرف على بعض الأسعار المتاحة لدينا ستجدها أدناه:

  • تبدأ أسعار الشقق من 9 مليون و450 ألف جنيه مصري، وحتى 16 مليون و261 ألف جنيه مصري. للمساحات من 90 متر مربع وحتى 178 متر مربع.
  • بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 16 مليون و47 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 20 مليون و121 ألف جنيه مصري. للمساحات بداية من 176 متر مربع وحتى 199 متر مربع.
  • وأخيرًا توجد مكاتب للبيع في نمق الشيخ زايد بمساحات تبدأ من 50 متر مربع وحتى 112 متر مربع. بأسعار من 5 مليون و656 ألف جنيه مصري وحتى 12 مليون و811 ألف جنيه مصري.

يمكنك الحصول على أحد وحدات نمق بالتقسيط على 7 سنوات أو 8 سنوات بمقدم 5% من سعر الوحدة، يمكنك إلقاء نظرة أعمق على أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد .. وحدتك بمقدم 5%

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول مشروع nmq، بجانب عرض أنواع الوحدات المتوفرة به وأسعارها، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في مشروع ان ام كيو بإمكانك القيام بالنقر على Nmq zayed أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago