نمقالشيخ زايد5,243,633 جم

كل ما ترغب في معرفته عن كمبوند nmq الشيخ زايد

0
كل ما ترغب في معرفته عن كمبوند nmq الشيخ زايد
كمبوند nmq الشيخ زايد

بتصميمات معمارية أنيقة عصرية تتميز بالحداثة والرقي طورت شركة ميلي للتطوير العقاري كمبوند nmq الشيخ زايد، وحرصت على تزويد مشروعها بمساحات خضراء تمنحك تجربة معيشة هادئة في بيئة صحية لتخلق لك ما هو أشبه بسمفونية كل جزء فيها متناغم يشعرك بالانسجام بين الساحات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك وتساعدك على قضاء أوقات مميزة دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، مع طرح وحدات عديدة مبتكرة ومختلفة في النوع والمساحة والسعر، والذي جاء تنافسي مقابل ما يضمه المشروع من مزايا، وفي هذا الصدد نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن نمق.

كمبوند nmq الشيخ زايد

  • نمق هو مجتمع سكني من تطوير شركة ميلي melee للتطوير والتنمية العقارية.
  • تم تطويره على مساحة 66 فدانًا، تم تخصيص الحيز الأكبر منها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعطيك إطلالات ساحرة ومميزة تجعلك تعيش في بيئة صحية ويكون منزلك مكانًا للراحة الحقيقية، في حين بلغت مساحة البناء 16% فقط.
  • كما جاءت تصميمات المشروع راقية وفخمة تشعرك بالأناقة والتفرد، بالإضافة إلى ضمه لمجموعة كبيرة من الخدمات التي سنعرضها لك في الفقرة التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند نمق الشيخ زايد

خدمات كمبوند نمق زايد

حرصت شركة ميلي على تزويد كمبوند nmq الشيخ زايد بمجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك، ومنها:

  • كلوب هاوس: يوجد داخل كمبوند نمق كلوب هاوس يساعدك على تقوية علاقتك مع سكان الكمبوند، وقضاء أوقات مليئة بالمتعة.
  • حمام سباحة: يناسب مختلف الأعمار لوقت مميز مع أفراد أسرتك أو أصدقائك.
  • مساحات تجارية: يحتوي مشروع Nmq New Zayed على العديد من الخدمات التجارية التي تلبي مختلف احتياجاتك دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، بالإضافة إلى وجود مطاعم ومقاهي لوجبات شهية ومشروبات لذيذة.

والآن، حان الوقت لنتعرف معًا على موقع مشروع نمق الشيخ زايد، فتابعنا في الفقرة التالية.

موقع كمبوند nmq 

طورت شركة Melee أولى مشاريعها السكنية كمبوند NMQ ميلي في أكثر المواقع حيوية وإستراتيجية في مدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا في قلب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من الطرق المحورية والرئيسية وأهم وأشهر الميادين والمعالم، ومنها:

  • طريق وصلة دهشور.
  • ميدان جهينة.
  • هايبر وان.
  • مول العرب.
  • القرية الذكية.
  • وسط المدينة.

وبعد التعرف إلى موقع نمق؛ ما رأيك أن نتعرف معًا على أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد؟ تابع معنا الفقرة التالية لنعرضها لك.

أسعار كمبوند نمق الشيخ زايد

تنوعت وحدات للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد ما بين: شقق، ودوبلكس، ولوفت – Loft، وفيلات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، ووحدات إدارية، وعيادات، ومحلات تجارية، وفي وقت كتابة هذا المقال تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة للبيع منها من:

  • 5 مليون و656 ألف جنيه مصري إلى 20 مليون و121 ألف جنيه مصري.

تعرف على: أسعار دوبلكس للبيع في كمبوند nmq

يمكنك شراء وحدتك داخل كمبوند nmq بمقدم 5% وقسط على 8 سنوات، أو مقدم 5% وقسط على 7 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند nmq الشيخ زايد.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند نمق الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Nmq Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x
نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x