ذا جروفالعين السخنة6,300,000 جم

إليك سعر شالية للبيع فى ذا جروف العين السخنة

0
إليك سعر شالية للبيع فى ذا جروف العين السخنة
شالية للبيع فى ذا جروف

الجلوس داخل وحدتك السكنية أمام مناظر خلابة تمتزج ما بين حمامات سباحة ومساحات خضراء وأشجار ومباني بتصميمات مميزة ورائعة، فضلًا عن الإطلالة على مياه البحر الأحمر الساحرة الصافية فيروزية اللون؛ حيث تجد المعنى الحقيقي للمتعة والاسترخاء، وفي حال أردت الخروج من منزلك تجد شتى أساليب الترفيه والترف، من مارينا لليخوت والقوارب الخاصة، وأكوا بارك وأنشطة مائية مختلفة، وبحيرات صناعية قابلة للسباحة تحتل حوالي 10800 متر مربع تحيط بالوحدات السكنية، ومطاعم ومقاهي ومرافق خدمية عديدة ومتنوعة.. هل هذا ما تبحث عنه عند الرغبة في شراء وحدة سكنية داخل قرية سياحية ساحلية على مستوى عالمي تستطيع داخلها قضاء إجازات وأوقات مثالية لا نظير لها؟ أنت بالطبع تبحث عن شالية للبيع فى ذا جروف، وهو ما سنعرضه لك في الفقرة التالية، فتابعنا.

شالية للبيع فى ذا جروف

تتمتع جميع الوحدات السكنية داخل مشروع the groove بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر، وترتفع فوق سطح البحر لتمنحك جو استثنائي طبيعي، كما أنها تقدم لك الرفاهية والراحة التي تطمح إليها، وتتنوع مساحاتها لتلبية أكبر قدر من رغبات العملاء واختلاف أذواقهم واحتياجاتهم، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدتان شاليه فقط للبيع، إليك تفاصيلهما:

  • يمكنك شراء شاليه بسعر 3 مليون و382,500 جنيه مصري، يمتد على مساحة 92 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. جاهز للتسليم بتشطيب كامل.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع بسعر 4 مليون و612,500 جنيه مصري. تبلغ مساحته 107 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. جاهز للتسليم بتشطيب كامل.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعدما عرضنا لك وحدات شالية للبيع فى ذا جروف المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال، تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك وحدات توين هاوس.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ذا جروف العين السخنة

أسعار التوين هاوس في ذا جروف

توجد 3 وحدات توين هاوس للبيع تختلف أسعارها ومساحاتها لتتمكن من اختيار الأنسب لك من بينها، وهي:

  • توين هاوس بسعر 10 مليون و674,400 جنيه مصري. يمتد على مساحة 170 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2025 بتشطيب كامل.
  • توين هاوس بسعر 12 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 197 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2025 بتشطيب كامل.
  • توين هاوس بسعر 15 مليون و884 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 250 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2025 بتشطيب كامل.

يمكنك شراء وحدتك داخل مشروع ذا جروف بمقدم 10% فقط وقسط على 8 سنوات.

نرشح لك: خدمات قرية ذا جروف

وبعد التعرف على توين هاوس وشالية للبيع فى ذا جروف، نوضح لك موقع القرية في الفقرة التالية.

موقع قرية ذا جروف العين السخنة

تقع قرية ذا جروف السخنة The Groove Sokhna في منطقة الجلالة في العين السخنة على طريق الزعفرانة، بالقرب من:

  • 7 كيلو متر بعد فندق موفنبيك.
  • 11 كيلو متر قبل بورتو السخنة.
  • 35 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • 45 دقيقة من بوابات القاهرة الجديدة.
  • 50 دقيقة من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

اقرأ أيضًا: مساحة the groove العين السخنه

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك شالية للبيع فى ذا جروف وتوين هاوس مع توضيح موقع القرية بالتفصيل.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في ذا جروف العين السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على the groove el sokhna. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل. 

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة6,300,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة6,300,000 جم
x