ذا جروفالعين السخنة6,300,000 جم

منتجع ذا جروف العين السخنة.. توين هاوس بالتقسيط على 8 سنوات

0
منتجع ذا جروف العين السخنة.. توين هاوس بالتقسيط على 8 سنوات
منتجع ذا جروف العين السخنة

يعتبر منتجع ذا جروف العين السخنة أحد أهم المشروعات السياحية التي توفر تجربة رفاهية فاخرة، تقع هذه القرية في موقع استراتيجي بالقرب من أهم الطرق والمحاور، ويتمتع بإطلالات خلابة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الساحرة، كما تم تصميمه وفقًا لأحدث التصميمات العالمية، وتزويده بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية لضمان الراحة والرفاهية لسكانه وزواره، فضلًا عن توفيره لعدد كبير ومتنوع من الوحدات المختلفة فيي المساحات والأسعار، ويمكنك من خلال السطور القادمة الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول ذا جروف السخنة The Groove Sokhna.

منتجع ذا جروف العين السخنة

يقع The Groove Sokhna على بعد 30 دقيقة من العاصمة الجديدة. و45 دقيقة من بوابات القاهرة الجديدة، و50 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، ويتمتع بموقع مثالي بجوار منتجع الجلالة.

ونفذت شركة DM للتطوير العقاري قرية جروف على مساحة 83 فدان، حيث خصصت 56٪ من المساحة للمساحات الخضراء والمرافق الخدمية، و13 فدان للبحيرات الصناعية والأنشطة المائية، و11 فدان للشاطئ. وقد تم تقسيم القرية إلى مناطق منها مخصص للشاليهات وأخرى مخصصة للفلل بأنواعها. كل منطقة لها هويتها الهندسية ومزاياها الفريدة من نوعها، وهي كما يلي:

أولًا: مناطق الشاليهات

  1. بريلا: تحتوي هذه المرحلة في منتجع ذا جروف العين السخنة على 450 شاليه بمساحات متنوعة. وتصاميم ساحرة.
  2. سيريا ذا جروف: تحتوي هذه المرحلة في ذا جروف العين السخنة على 250 شاليه. بمساحات متنوعة وإطلالات ساحرة.

ثانيًا: مناطق الفيلات

  1. منطقة كابيلا: تم تصميم وحداتها لتعكس مفهوم الفخامة والراحة. ترتفع جميع الفلل على مراحل مختلفة عن مستوى سطح البحر، وتتمتع بإطلالة بانورامية على البحر.
  2. جالا the groove: هي من أهم المراحل في قرية ذا جروف العين السخنة، حيث تتميز ببنائها على ارتفاعين. أحدهما بارتفاع 37.5 مترًا عن مستوى سطح البحر والآخر بارتفاع 47.5 مترًا عن مستوى سطح البحر. وتضم 120 فيلا و60 مبنى.

بعد أن تعرفنا على كافة مراحل منتجع ذا جروف العين السخنة، الخاصة بالفلل والشاليهات. دعنا نستعرض بعض الوحدات المتوفرة من بينها لدينا للاختيار من بينها بما يتوافق مع احتياجاتك.

أسعار التوين هاوس في ذا جروف

  • يوجد توين هاوس للبيع، بمساحة 170 متر مربع، يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 10 ملايين و.400 674 جنيه مصري، يمكن التقسيط الشهري على 100 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود وحدة أخرى بمساحة 197 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 12 مليون جنيه مصري. بقسط يبلغ 112 ألف و500 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يتوفر توين هاوس للبيع في ذا جروف السخنة مساحته 250 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 15 مليون و884 ألف جنيه مصري. بقسط 148 ألف و912 جنيه مصري شهريًا.
  • يتم تقسيط هذه الوحدات على 8 سنوات بمقدم 10%.

شاليهات للبيع في ذا جروف السخنة

نعرض لكم مجموعة من الشاليهات داخل المنتجع، متاحة للبيع من المالك مباشرة، وهي كالتالي:

  • يوجد شاليه يمتد على مساحة 92 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمام. سعره 3 مليون و382.500 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شالية للبيع فى ذا جروف السخنة مساحته 107 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون و612.500 جنيه مصري.

اقرأ المزيد: ذا جروف العين السخنة.. استمتع بالرفاهية الحقيقة بمقدم 10%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن منتجع ذا جروف العين السخنة، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على The Groove Ain Sokhna أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة6,300,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة6,300,000 جم
x