لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم

إليك أسعار لوجار نيو زايد .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
إليك أسعار لوجار نيو زايد .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات
أسعار لوجار نيو زايد

يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار لوجار نيو زايد ويرجع ذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات السكنية التي أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن إطلاقها مؤخرًا في مدينة الشيخ زايد، فوفرت الشركة المطورة قدر كبير من الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتك مريحة أكثر، بداية من توافر مركز تجاري مرورًا بتواجد نادي صحي شامل، ومناطق لممارسة اليوجا، وصولًا إلى المناظر الطبيعية التي تحيط بك من كافة الاتجاهات، واليوم سنأخذك في رحلة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول أسعار الوحدات المتواجدة به.

أسعار لوجار نيو زايد

يتوافر لدينا مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث المساحات والأسعار، نبدأ في التعرف عليها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تتواجد على مساحة تبلغ 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 5 مليون و23 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يمثل 47 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 6 مليون و20 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يمثل 56 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى توافر تاون هاوس فيلا تتواجد على مساحة تبلغ 185 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 12 مليون و61 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يمثل 113 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة تبلغ 255 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يصل إلى 20 مليون و645 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يمثل 194  ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند لوجار .. الرفاهية كما حلمت بها

خطط السداد والدفع 

أتاحت شركة جيتس للتطوير العقاري خطة مناسبة للسداد والدفع، تساعد العملاء من خلالها على امتلاك وحدات أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت الخطة في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الشقة على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

بعد التعرف على أهم المعلومات حول مجموعة من أسعار لوجار نيو زايد، حان الوقت لننتقل لمحطة الأخيرة التي سنتعرف خلالها على موقع lugar زايد، ولكن قبل ذلك يمكنك الاطلاع على .. 5 عوامل ساهمت في نجاح كمبوند لوجار جيتس نيو زايد.

موقع لوجار جيتس

يتواجد مشروع لوجار جيتس في قلب مدينة الشيخ زايد على مقربة من أهم الأماكن الحيوية فيمكنك:

  • الوصول خلال 3.5 كيلو متر إلى مطار سفنكس الدولي.
  • الوصول إلى ميدان جهينة خلال 14 كيلو متر.
  • علاوة على إمكانية الوصول بسهولة إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
  • بإمكانك الوصول بسهولة إلى مول العرب، مول مصر.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند لوجار 6 أكتوبر وحدتك في زايد الجديدة بمقدم 5% فقط

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم داخل كمبوند لوجار الشيخ زايد، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار لوجار نيو زايد. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

 إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888 النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x
لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x