لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم

6 معلومات هامة عن كمبوند لوجار الشيخ زايد

0
6 معلومات هامة عن كمبوند لوجار الشيخ زايد
كمبوند لوجار الشيخ زايد

كمبوند لوجار الشيخ زايد واحد من أهم وأحدث مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري، والتي قدمت به كافة سبل النجاح، بداية من الموقع الاستراتيجي في نيو زايد، ومرورًا بالمساحة الكبيرة التي استوعبت قدر كبير من الوحدات والمرافق الخدمية والترفيهية، ووصولًا إلى الأسعار التنافسية وتسهيلات الدفع المرنة، كل هذه المميزات تجعل من الكمبوند فرصة رائعة سواء كانت استثمارية أو فرصة للسكن الفاخر، ولذلك يسارع العديد من العملاء والمستثمرين العقاريين إلى امتلاك وحدات سكنية داخل الكمبوند، وللتعرف على المزيد من التفاصيل والمتاح من وحدات للبيع داخل الكمبوند بالوقت الحالي مرر الماوس لأسفل.

كمبوند لوجار الشيخ زايد

  1. حرصت شركة جيتس على اختيار موقع الكمبوند بعناية شديدة، وبالفعل وقع الاختيار على مدينة زايد الجديدة، والتي تعتبر من أرقى المناطق على الإطلاق، على بعد دقائق قليلة من طريق القاهرة الإسكندرية، ودقائق أخرى من أهم الطرق والمناطق الخدمية.
  2. أما المساحة فقد خصصت الشركة قصطعة من الأرض بلغت 65 فدان، وقسمتها بشكل احترافي للغاية على يد أمهر الخبراء والمصممين.
  3. جاءت المساحات الخضراء والمسطحات المائية على النسبة الأكبر من إجمالي المساحة، مما يمنح السكان حياة أكثر صحة وخصوصية ومزيد من الراحة والاسترخاء، فضلًا عن تمتع كافة الوحدات بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية.
  4. تتنوع الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند لوجار جيتس ما بين شقق وفلل وتاون هاوس، بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة الرغبات والاحتياجات والامكانيات المختلفة.
  5. أما المرافق الخدمية والترفيهية، فستجد الكثير والكثير منها ما بين حمامات سباحة ومراكز تجارية وكلوب هاوس ومناطق للاسترخاء واليوجا وغيرها.
  6. يمكن للعميل تملك أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط حتى 8 سنوات بأقساط شهرية،بعد دفع 5% من سعر الوحدة كمقدم.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أهم 6 معلومات حول كمبوند لوجار الشيخ زايد، ننتقل لعرض بعض الشقق والفلل المتوفرة للبيع لدينا الآن لاختيار لأنسب لك من بينها.

شقق لوجار نيو زايد

  • توجد شقة للبيع في لوجار جيتس نيو زايد، تمتد على مساحة 115 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و23 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 47 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى للبيع تمتد على 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و20 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 56 ألف و437 جنيه مصري.

يمكنك التعرف على المزيد حول كمبوند لوجار زايد الجديدة.. تعرف على المعنى الحقيقي للحياة 

فيلا للبيع في كمبوند لوجار الشيخ زايد

  • توجد فيلا تمتد على مساحة 255 متر مربع.
  • تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات.
  • سعرها يبلغ 20 ألف و654 ألف جنيه مصري.
  • قسط شهري يبلغ 193 ألف و546 جنيه مصري.
  • يتم تسليمها في عام 2027.

اقرأ المزيد عن كمبوند لوجار 6 أكتوبر وحدتك في زايد الجديدة بمقدم 5% فقط

تاون هاوس للبيع في لوجار زايد الجديدة

  • تتوفر وحدة تاون هاوس للبيع تمتد على مساحة 185 متر مربع.
  • تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات.
  • سعره 12 مليون و61 ألف جنيه مصري.
  • وقيمة القسط 113 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • يتم تسليمها بحلول 2027.

اقرأ أيضًا: لوجار الشيخ زايد .. تعرف على أهم المعلومات والأسعار

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم داخل كمبوند لوجار الشيخ زايد، وعرضنا لك أهم المعلومات عنه. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888 النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x
لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x