تطوير مصر

أسعار قرية المونت جلالة جميع الوحدات

نفذت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية منتجع سياحي على مستوى عالمي يليق بعملائها من أصحاب الطبقات الراقية والأرستقراطية الباحثين دومًا عن التميز والرقي والترف والرفاهية، في أكثر المدن جذبًا للكثيرين في الفترة الأخيرة، وهي مدينة العين السخنة، حيث مياه البحر الأحمر الساحرة التي تساعدك على الاسترخاء والهدوء وقضاء أوقات مليئة بالسعادة على شواطئها، مع تزويد مشروعها il monte galala بمجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنحك إجازة متكاملة الأركان تستطيع من خلالها التخلص من الضغوطات والمشاكل والابتعاد عن صخب الحياة والقاهرة إلى المتعة الحقيقية التي يمكنك من خلالها خلق ذكريات لا تُنسى، وفي هذا الصدد نعرض لك أسعار قرية المونت جلالة في سطور مقالنا اليوم، لتنتهز فرصة امتلاك وحدة داخلها؛ فتابعنا للتعرف إليها.

أسعار قرية المونت جلالة

زودت شركة تطوير مصر مشروعها المونت الجلالة بمجموعة مختلفة من الوحدات السكنية ما بين: شقق، وإستديوهات، وشاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، والتي جاءت متنوعة في المساحات والإطلالات والتصميمات والأسعار لتلبية أكبر قدر من رغبات العملاء المختلفة، وفي وقت كتابة هذا المقال تكون أسعار الوحدات المتوفرة للبيع لدينا كالآتي:

  • توجد شاليهات للبيع تبدأ أسعارها من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري إلى 9 مليون و303 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، وتبدأ أسعارها من 3 مليون و075 ألف جنيه مصري حتى 8 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • بالإضافة إلى وحدات توين هاوس تبدأ أسعارها من 7 مليون و175 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • كما توجد وحدات تاون هاوس داخل مشروع المونت جلالة العين السخنة تبدأ أسعارها من 13 مليون و486 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، ومن 10 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • كما يوجد إستوديو للبيع، إعادة بيع من المالك، بسعر 2 مليون و350 ألف جنيه مصري على مساحة 60 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • أما عن الفلل توجد 6 وحدات للبيع تبدأ أسعارها من 25 مليون و809 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، ومن 10 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك، وفي السطور التالية نعرضها لك جميعها.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: il monte galala المونت جلالة

فلل للبيع فى المونت جلاله

  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 25 مليون و809 ألف جنيه مصري على مساحة 220 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2028. بقسط شهري 268,843 جنيه مصري على 8 سنوات.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 26 مليون و702 ألف جنيه مصري على مساحة 220 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2028. بقسط شهري 278,145 جنيه مصري على 8 سنوات.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 10 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. جاهزة للتسليم تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 17 مليون و930,457 جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. قريبة التسليم تحتوي على 3 غرفة نوم و6 حمام.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 21 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 300 متر مربع. التسليم في عام 2024 تحتوي على 5 غرفة نوم و5 حمام.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 25 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 280 متر مربع. جاهزة للتسليم تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام.

نرشح لك: موقع قرية المونت جلالة العين السخنة

اضغط على الواتس آب الآن وامتلك وحدتك بمقدم 0% وقسط على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أسعار قرية المونت جلالة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago