تطوير مصر

وحدات للبيع في قرية المونت جلالة السخنة من غير مقدم

il monte galala هي بمثابة مدينة ساحرة، أشبه للأحلام التي قد لا تتخيل أنها من الممكن أن تتحق، ولكنك تتفاجأ بعد هذا من وجود مطور عقاري مثل شركة تطوير مصر تستطيع أن تبني لك أحلامك على أرض الواقع، وتقدم لك منتجع ساحلي لا نظير له، تشعر وأنت داخله بالفخامة الحقيقية، والمتعة الخالصة، وكأنك تقضي إجازتك في مدينة خارج البلاد، خاصةً عندما تعلم أن تصميماته مستوحاة من قرية بورتوفينو الإيطالية الشهيرة، وأمام كل هذا تجد نفسك تبحث عن وحدات للبيع في قرية المونت جلالة السخنة، وهي ما سنعرضها لك في السطور التالية من مقالنا اليوم.

وحدات للبيع في قرية المونت جلالة السخنة

تتنوع الوحدات السكنية داخل قرية المونت جلالة ما بين شقق، وإستديوهات، وشاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مختلفة الإطلالات والتصميمات لتناسب اختلاف ورغبات عملاء تطوير مصر، وهذه هي أسعار الوحدات المتوفرة للبيع لدينا في وقت كتابة هذا المقال:

  • لدينا 28 شاليه للبيع تبدأ أسعارها من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري إلى 11 مليون و700 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، وتبدأ أسعارها من 3 مليون و075 ألف جنيه مصري حتى 8 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 11 مليون و800 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، ومن 7 مليون و175 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • في حين تبدأ أسعار التاون هاوس من 10 مليون و300 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، ومن 10 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • أما عن الفلل توجد 7 وحدات للبيع لدينا تبدأ أسعارها من 14 مليون و200 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، ومن 10 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك، وفي السطور التالية نعرضها لك جميعها.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

بمقدم 0% وقسط على 8 سنوات يمكنك امتلاك وحدتك داخل المونت جلاله السخنه؛ فقط اضغط على الواتس آب.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: il monte galala المونت جلالة

أسعار فلل المونت جلالة

  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و200 ألف جنيه مصري على مساحة 155 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2028.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 16 مليون و600 ألف جنيه مصري على مساحة 165 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2028.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 25 مليون و809 ألف جنيه مصري على مساحة 220 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2028.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 10 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. جاهزة للتسليم تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 17 مليون و930,457 جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. قريبة التسليم تحتوي على 3 غرفة نوم و6 حمام.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 21 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 300 متر مربع. التسليم في عام 2024 تحتوي على 5 غرفة نوم و5 حمام.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 25 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 280 متر مربع. جاهزة للتسليم تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام.

نرشح لك: موقع قرية المونت جلالة العين السخنة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك وحدات للبيع في قرية المونت جلالة السخنة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago