المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

تعرف على أنواع وحدات قرية المونت جلالة السخنة

0
تعرف على أنواع وحدات قرية المونت جلالة السخنة
وحدات قرية المونت جلالة السخنة

حياة الرخاء والرفاهية ستجدها في المونت جلالة من شركة تطوير مصر العقارية، حيث تتميز بتصميماتها المستوحاة من “بورتوفينو” وهي منطقة جبلية مضيئة وساحرة تقع في إيطاليا، حيث تم تصميم وحدات قرية المونت جلالة السخنة بشكل عصري وأنيق لتحاكي هذه المدينة المتميزة، فقد تم بناء وحدات المنتجع بنظام المدرجات على خمسة مستويات فوق جبل الجلالة، مما يمنح جميع الوحدات إطلالة بانورامية مياه البحر الأحمر والسلاسل الجبلية المحيطه به، وللتعرف على أنواع الوحدات التي تقدمها شركة تطوير مصر بهذا الصرح الساحلي الفريد من نوعه، والمتاح من بينها للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

وحدات قرية المونت جلالة السخنة

خصصت شركة تطوير مصر مساحة ضخمة للغاية لتنفيذ قرية المونت جلالة، وقد بلغت 2.24 مليون متر مربع، وهذه المساحة ساعدت في تنفيذ عدد كبير ومتنوع من المراحل لتكون القرية بمثابة مدينة ساحلية قائمة بذاتها تضم عدد من المنتجعات السياحية الساحرة، تتميز كل مرحلة بهويتها الهندسية ووحداتها المتنوعة، حيث تتنوع وحدات قرية المونت جلالة السخنة بشكل كبير في الأنواع والمساحات والتصاميم وكذلك الأسعار، لتلبي كافة احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المتنوعة، وهذه الأنواع تأتي كما يلي:

  1. شاليهات.
  2. شقق.
  3. استوديوهات.
  4. فلل منفصلة.
  5. توين هاوس.
  6. تاون هاوس.

وكعادة أي منتجع سياحي تأتي الشاليهات في مقدمة الوحدات الأكثر طلبًا، وهذا هو الحالي في وحدات قرية المونت جلالة السخنة، تأتي الشاليهات على رأس القائمة للوحدات التي يرغب الكثير من العملاء في امتلاك واحدة من بينها، والاستمتاع بتجربة أكثر تميز في واحدة من أفضل المواقع بالعين السخنة، ويمكن شراء شاليه الأحلام بالتقسيطط على 8 سنوات بدون مقدم، دعنا أدناه نستعرض بعضًا من المتاح لدينا للبيع بالوقت الحالي، ويمكنك حجز وحدتك في المونت جلالة العين السخنة il Monte Galala بمقدم 0%

شاليهات للبيع المونت جلالة

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 70 متر مربع، يتكون من غرفة نوم وحمام. سعره 5 مليون و488 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 57 ألف و166 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه آخر للبيع مساحته 95 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و673 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 79 ألف و927 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر يمتد على مساحة 95 متر مربع، يضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و145 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 95 ألف و260 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه آخر يمتد على مساحة 115 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و303 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 96 ألف و906 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في المونت جلالة يمتد على مساحة 115 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و831 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 102 ألف و406 جنيه مصري.

يمكنك أن تطلع على .. il monte galala المونت جلالة … ثورة جمالية في العين السخنة.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض أبرز المعلومات حول وحدات قرية المونت جلالة السخنة، ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار المذكورة أعلاه يتم تغييرها بشكل مستمر، وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x