فيروايزالجونة989,000 دولار

بيوت للبيع في الجونة بالتقسيط على 5 سنوات

0
بيوت للبيع في الجونة بالتقسيط على 5 سنوات
بيوت للبيع في الجونة

يبحث الكثير من عشاق البحر الأحمر عن بيوت للبيع في الجونة، فلا يوجد أفضل من التواجد وسط المناظر الطبيعية التي تحيط بك من مختلف الجهات سواء جبال، أو شاطئ خلاب، أو مياه متلألئة، لذا سنذهب معك اليوم في جولة سريعة نستعرض خلالها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يمكنك الاختيار من بينها، والحصول على منزل أحلامك في قلب مدينة الجونة والاستمتاع بحياة تشبه الأحلام.

بيوت للبيع في الجونة

سنبدأ فقرتنا الأولى باستعراض بعض من الشاليهات والشقق المتواجدة في أفضل قرى السخنة التي أقامتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، نستعرض بعضًا منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر شاليه على مساحة 47 متر مربع، في قرية كاماران، يضم غرفة نوم. يبلغ سعر الوحدة 196 ألف دولار، بقسط شهري 2400 دولار.
  • شقة على مساحة 50 متر مربع، في قرية فيروايز، تضم غرفة نوم. يبلغ سعر الوحدة 213 ألف دولار، بقسط شهري 2700 دولار.
  • شاليه على مساحة 62 متر مربع، في قرية كاماران، يضم غرفة نوم، وحمام. يبلغ سعر الوحدة 252 ألف دولار، بقسط شهري 3100 دولار.
  • شقة على مساحة 132 متر مربع، في قرية شدوان الجونة، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 415 ألف دولار، بقسط شهري 5100 دولار.
  • علاوة على شقة على مساحة 120 متر مربع، في قرية فيروايز، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 451 ألف دولار، بقسط شهري 5600 دولار.
  • شقة على مساحة 115 متر مربع، في قرية ميرامار ريزيدنس، تضم غرفة نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 522 ألف دولار، بقسط شهري 6600 دولار.

يمكنك أيضًا التعرف على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

فلل للبيع فى الجونه 

نستكمل رحلتنا للتعرف على المزيد من بيوت للبيع في الجونة من خلال عرض مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا حاليًا في قرية ارت ايلاند ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على مساحة 200 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 716 ألف دولار.
  • فيلا تتواجد على مساحة 216 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 857 ألف دولار.

كما ضم كمبوند ذا ناينز مجموعة أخرى من الفلل يأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على مساحة 192 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 905 ألف دولار.
  • فيلا تتواجد على مساحة 189 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 936 ألف دولار.
  • علاوة على فيلا تتواجد على مساحة 208 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الفيلا بسعر 943 ألف دولار.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الجونه El Gouna إليك الموقع والأنشطة وأفضل المنتجعات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في أي من القرى السابق ذكرها، من خلال الاعتماد على نظام السداد التي عملت شركة أوراسكوم على توفيره لعملائها وتمثل في:

  • دفع 15% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة على مدار 5 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن بيوت للبيع في الجونة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للوحدات، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت تود التعرف على المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على الجونة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فيروايزالجونة989,000 دولار
x
فيروايزالجونة989,000 دولار
x