تطوير مصر

موقع قرية المونت جلالة العين السخنة وأسعار الوحدات

il monte galala هي المكان الأمثل لقضاء إجازة مثالية ومميزة يمكنك فيها التعرف إلى المعنى الحقيقي للاسترخاء والهدوء والاستجمام، والابتعاد عن التوتر والضغط والهموم وصخب القاهرة، والانتقال إلى عالم آخر حيث تجد المتعة الحقيقية عن طريق الإطلالات الساحرة سواء من مياه البحر الأحمر الفيروزية أو البحيرة الجبلية أو المساحات الخضراء وحمامات السباحة، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الترفهية التي تمنحك أوقات مليئة بالسعادة، فضلًا عن موقع قرية المونت جلالة العين السخنة الإستراتيجي، والذي سنوضحه لك في السطور التالية مع ذكر أسعار الوحدات في وقت كتابة هذا المقال.

موقع قرية المونت جلالة العين السخنة

يقع مشروع المونت الجلالة على أعلى هضبة الجلالة في قلب العين السخنة، بالقرب من أكثر المناطق والطرق أهمية وحيوية، كالآتي:

  • 11 كيلو متر عن طريق الجلالة.
  • 11 كيلو متر عن بورتو السخنة.
  • 40 كيلو متر من طريق السويس.
  • 95 كيلو متر عن طريق القطامية.
  • 100 كيلو متر من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • 110 كيلو متر عن طريق القاهرة السويس.
  • 120 كيلو متر من طريق الكريمات – طريق الزعفران.

والآن، نعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخل القرية في الفقرات التالية، فتابعنا.

اقرأ أيضًا المزيد عن: il monte galala المونت جلالة

اسعار المونت جلالة

الوحدات داخل المونت جلالة السخنة مختلفة المساحات والأسعار والتصميمات والإطلالات لتلبية اختلافات العملاء واحتياجاتهم، وهذه هي أسعار الوحدات في وقت كتابة هذا المقال:

  • لدينا 28 شاليه للبيع تبدأ أسعارها من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري إلى 9 مليون و831 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، وتبدأ أسعارها من 3 مليون و075 ألف جنيه مصري حتى 8 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • ويوجد توين هاوس بسعر 7 مليون و175 ألف جنيه مصري على مساحة 175 متر مربع، وآخر بسعر 9 مليون و511,487 جنيه مصري على مساحة 180 متر مربع إعادة بيع من المالك.
  • كما يوجد تاون هاوس بسعر 10 مليون جنيه مصري على مساحة 175 متر مربع إعادة بيع من المالك، وآخر بسعر 13 مليون و486 ألف جنيه مصري على مساحة 155 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • أما عن الفلل توجد 5 وحدات لدينا تبدأ أسعارها من 25 مليون و809 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً، وتبدأ أسعارها من 10 مليون جنيه مصري إلى 25 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك، وفي السطور التالية نعرضها لك جميعها.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اضغط على الواتس آب وامتلك وحدتك الآن بمقدم 0% وقسط على 8 سنوات.

نرشح لك: معلومات عن المونت جلاله

فلل للبيع فى المونت جلاله

  • فيلا بسعر 25 مليون و809 ألف جنيه مصري على مساحة 220 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. والتسليم في عام 2028.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 10 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. جاهزة للتسليم تحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات.
  • فيلا أخرى إعادة بيع من المالك بسعر 17 مليون و930,457 جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. قريبة التسليم تحتوي على 3 غرف نوم و6 حمامات.
  • وعلى مساحة 300 متر مربع يمكنك شراء فيلا بسعر 21 مليون جنيه مصري. تحتوي على 5 غرف نوم و5 حمامات والتسليم في عام 2024 إعادة بيع من المالك.
  • وتوجد فيلا أخرى قريبة التسليم إعادة بيع من المالك بسعر 25 مليون جنيه مصري على مساحة 280 متر مربع. تحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك موقع قرية المونت جلالة العين السخنة وأسعار الوحدات.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago