شركة جيتس للتطوير العقاري

للبيع في كمبوند لوجار جيتس بالتقسيط على 8 سنوات

حققت شركة جيتس العقارية نجاحًا ملحوظًا في مدينة زايد الجديدة بعد بناء مشروعها السكني الفاخر المعروف باسم لوجار، حيث يضم أكبر عدد من الخدمات الحصرية والمتكاملة التي تلبي كافة متطلبات العملاء، وحرصت الشركة على تقديم مجموعة من الأسعار التنافسية التي تتناسب مع رغبات العملاء والمستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، فقد وفرت طرق سداد مرنة لسداد المبلغ الإجمالي على مدار سنوات بدون فوائد، لذا فإن امتلاك وحدة من المتاح للبيع في كمبوند لوجار جيتس فرصة ذهبية لذلك الانتظار لن يساعد على الإطلاق، يمكنك استغلال هذه الفرصة العظيمة  والعيش في أحد أرقى المشروعات بالشيخ زايد، تابع القراءة أدناه لاتخاذ أولى الخطوات نحو هذا.

للبيع في كمبوند لوجار جيتس

يتوفر في كمبوند لوجار جيتس مجموعة متنوعة من الوحدات المتاحة للبيع، سواء شقق وفلل وتاون هاوس، بمساحات وأسعار مختلفة، ومن بين الشقق المتوفرة لدينا للبيع ما يلي:

  • تتوفر شقة للبيع في لوجار تمتد على مساحة 115 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و23 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 47 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة أخرى للبيع في كمبوند لوجار جيتس مساحتها 145 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 6 مليون و20 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 56 ألف و437 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا منفصلة تمتد على 255 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 20 مليون و645 ألف جنيه مصري، بقسط شهري قدره 193 ألف و546 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر وحدة تاون هاوس بمساحة 185 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف وحمامات. سعرها 12 مليون و61 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 113 ألف جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على الوحدات للبيع في كمبوند لوجار جيتس، دعنا نتعرف على تسهيلات الدفع المرنة التي وفرتها شركة جيتس للتطوير العقاري، حتى تتمكن من تملك واحدة من بين هذه الوحدات الفاخرة. ويمكنك التعرف على المزيد حول كمبوند لوجار زايد الجديدة.. تعرف على المعنى الحقيقي للحياة 

أنظمة السداد لوجار زايد الجديدة

حرصت شركة جيتس العقارية على توفير نظام سداد مرن يسمح للعميل بامتلاك وحدة أحلامه في كمبوند لوجار، بالتقسيط المريح وبدون فوائد، والاستمتاع بحياة أكثر متعة ورفاهية، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك وحدة سكنية في لوجار الشيخ زايد بمقدم 5% من سعرها.
  • ودفع باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات قادمة.
  • ويتم تسليم الوحدات بحلول عام 2027.
  • ويتم تسلبيم هذه الوحدات داخل كمبوند لوجارد مدينة الشيخ زايد الجديدة بدون تشطيب.

اقرأ المزيد عن إليك أسعار لوجار زايد الجديدة جميع الوحدات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم داخل لوجار جيتس نيو زايد، وعرضنا لك أهم المعلومات عنه. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888 النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago