المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

تعرف على أسعار المونت جلالة العين السخنة

0
تعرف على أسعار المونت جلالة العين السخنة
أسعار المونت جلالة العين السخنة

تحرص شركة تطوير مصر المالكة لقرية il monte galala على راحة عملائها، وهي شركة غنية عن التعريف بمشروعاتها العملاقة وخبرتها الكبيرة وسمعتها الحسنة منذ تأسيسها في التسعينيات، مما يجعل منتجع المونت جلالة هي الاختيار الصحيح لقضاء أمتع الأوقات لجميع أفراد الأسرة، مهما اختلفت الأعمار والرغبات والهوايات، سيجد كل فرد متعته وراحته في هذا المكان الذي يحتوي على كافة الخدمات، وتضم القرية عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية مختلفة الأنواع والأشكال والأسعار، وللتعرف على أسعار المونت جلالة العين السخنة وتسهيلات السداد المقدمة من شركة تطوير مصر، تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

أسعار المونت جلالة العين السخنة

تختلف الأسعار في قرية المونت جلالة باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وغيرها من المواصفات، والتي تتحكم بزيادة ونقصان الأسعار، ونوضحها وفقًا لما هو متاح لدينا أدناه:

  • تتوفر شاليهات في المونت جلالة بمساحات تتراوح بين 70 متر مربع وحتى 133 متر مربع. بأسعار تبدأ من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 9 مليون و303 ألف جنيه مصري.
  • يوجد استوديوهات بمساحة تبدأ من 60 متر مربع، بسعر يبدأ من 2 مليون و350 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 155 متر مربع، بسعر يبدأ من 10 مليون جنيه مصري.
  • كما تتوفر وحدات توين هاوس للبيع بمساحات تبدأ من 175 متر مربع، بأسعار بداية من 7 مليون و175 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فلل بمساحات تتراوح بين 220 متر مربع و300 متر مربع. و تبدأ أسعار فلل المونت جلالة من 10 مليون جنيه مصري وصولًا إلى 26 مليون و702 ألف جنيه مصري.

دعنا بعد أن نتعرف على أسعار المونت جلالة العين السخنة ننتقل للحديث عن بعض الفلل المتاحة للبيع في هذه القرية الساحرة، ومن ثم نستعرض تسهيلات مرنة للسداد تٌمكن العميل من امتلاك وحدته بالتقسيط المريح.

فلل للبيع فى المونت جلاله

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 220 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 25 مليون و809 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 268 ألف و843 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى تمتد على مساحة 220 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 26 مليون و702 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 278 ألف و145 جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلا للبيع من المالك يمتد على مساحة 275 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 17 مليون و930.457 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 54 ألف و269 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا أخرى تمتد على مساحة 275 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وست حمامات. بسعر 10 مليون جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا أخرى للبيع تمتد على مساحة 300 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 21 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا للبيع بمساحة 280 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 25 مليون جنيه مصري.

تستطيع أيضًا قراءة: il monte galala المونت جلالة … ثورة جمالية في العين السخنة

أنظمة سداد المونت جلالة العين السخنة

حرصت شركة تطوير مصر على وضع نظام سداد مرن، يسمح للعميل بإمكانية التقسيط المريح، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل امتلاك أحد وحدات المونت جلالة بأقساط شهرية ثابتة على مدار 8 سنوات.
  • وذلك دون دفع مقدم من سعر الوحدة في البداية.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك معلومات عن أسعار المونت جلالة العين السخنة. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x