أوراسكوم

تعرف على أبرز 10 قرى الجونة

تعتبر الجونة أحد أهم المدن السياحية في مصر كما أنها الأجمل والأفضل على ساحل البحر الأحمر ووجهة مثالية لقضاء إجازة ممتعة ومثالية للغاية، حيث تضم مجموعة رائعة من القرى والمنتجعات السياحية الرائعة، بالإضافة إلى والمطاعم المميزة والمرافق عالمية المستوى، مع وجود الكثير والكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها كأنواع متعددة من الرياضات المائية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج على شواطئها الرائعة، وّا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول قرى الجونة تابع قراءة السطور القادمة.

قرى الجونة

تقدم الجونة مجموعة واسعة من العقارات السكنية، بدءًا من الفيلات الفاخرة ذات الواجهة المائية وحتى الشقق الجاهزة مع مزيج من التصاميم التقليدية والحديثة في قرى مذهلة ومتكاملة المرافق، إن أسلوب الحياة الذي لا مثيل له في والتي حرصت شركة أوراسكوم للتنمية على تقديمه لعملائها، جعل الكثير من الشركات العقارية تتنافس على تقديم مشروعات لها بداخلها، ومن أبرز القرى السياحية المتاحة هناك ما يلي:

  1. قمران.
  2. شدوان.
  3. فيروايز.
  4. ميرامار ريزيدنس.
  5. ارت ايلاند.
  6. ذا ناينز.
  7. اينشنت هيل.
  8. بيرل.
  9. فنادير باي.
  10. سيان.

بعد أن استعرضنا قرى الجونة التي تقدمها شركة أوراسكوم، دعنا نستعرض تفاصيل بعض القرى من شركات عقارية أخرى، كما يمكنك قراءة المزيد والمزيد من خلال إلقاء نظرة على .. دليلك الكامل لـ15 من أفضل كمبوندات الجونة “الجنة بين يديك”

سوان ليك الجونة

  • واحد من أهم المنتجعات السياحية في الجونة، مقدمة من شركة حسن علام العقارية، والتي حرصت على توفير كافة مقومات النجاح والتميز بها.
  • وتقع قرية سوان ليك في موقع استراتيجي للغاية في قلب الجونة، وعلى بعد دقائق قليلة من ابو تيج مارينا.
  • وتمتد القرية على مساحة 186 فدان، تم تقسيمها بعناية شديدة لتحتل المساحات الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر منها.
  • وعلى الرغم من أن المباني السكنية بها تأتي على النسبة الأقل. إلا أنها توفر عدد كبير ومتنوع من الوحدات من شقق وشاليهات وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات مختلفة.
  • وتبدأ الأسعار داخل سوان ليك الجونة وفقًا لما هو متاح لدينا من 12 مليون و250 ألف جنيه مصري. ويمكن امتلاك أحد الوحدات بها بالتقسيط المريح حتى 4 سنوات بمقدم 10%.

 يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

منتجع سكاراب

  • واحد من أهم قرى الجونة من تنفيذ شركة سكارب كلوب العقارية، والتي حرصت على تقديمه بشكل يتوافق مع سحر وتميز هذه المدينة السياحية الهامة.
  • يتمتع منتجع سكاراب بموقع استراتيجي في قلب المدينة، مع إطلالة خلابة على ساحل البحر الأحمر. وعلى بعد 3 دقائق فقط من مارينا أبو تيج.
  • تمتد القرية على مساحة تسمح باستيعاب قدر كبير من المرافق الخدمية والترفيهية. والمناظر الطبيعية الخلابة بمزيج بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • وتقدم عدد كبير من الوحدات السكنية بدءًا من الشقق ووصولًا إلى الفلل المستقلة. بمساحات وتصاميم تٌرضى كافة أذواق ورغبات واحتياجات العملاء.
  • أما أسعار قرية سكاراب الجونة وفقًا لما هو متاح لدينا تبدأ من 6 مليون و970 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا بعد التعرف على قرى الجونة وأهم المعلومات المتعلقة بها. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago