المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة.. قسط بدون مقدم

0
أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة.. قسط بدون مقدم
أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة

تعتبر قرية المونت جلالة أحد أبرز انجازات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، حيث حشدت من أجلها كافة إمكانياتها الفنية والهندسية والمادية، ليصبح هذا المنتجع أحد أكبر المشروعات السياحية، حيث اختارت الشركة المنفذة موقعًا استراتيجيًا له على ساحل البحر الأحمر، حيث يتمتع المشروع بأجمل إطلالة على مياه البحر النقية والرمال البيضاء الناعمة، مع توفير كافة مقومات الراحة والهدوء والرفاهية بعيداً عن الزحام والضوضاء ومصادر التلوث، مع وحدات متنوعة بداية من الشاليهات ووصولًا إلى الفلل الفاخرة بمساحات وأسعار متنوعة، لتلبي جميع الاحتياجات والرغبات، وخلال السطور القادمة سوف نأخذك في جولة سريعة للتعرف على أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة وتسهيلات الدفع بها.

أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة

تتنوع أسعار المونت جلالة باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصاميمها والعديد من المواصفات، التي تتحكم بشكل أو بآخر في زيادة أو نقصان الأسعار، ونستعرضها أدناه وفقًا لما هو متاح لدينا:

  • تبدأ اسعار شاليهات il monte galala من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 9 مليون و303 ألف جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 70 متر مربع وحتى 133 متر مربع.
  • بينما تبدأ أسعار الاستوديو من 2 مليون و350 ألف جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 60 متر مربع.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس بمساحات تبدأ من 155 متر مربع، بأسعار تبدأ من 10 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود توين هاوس للبيع بمساحات تبدأ من 175 متر مربع، بسعر يبدأ من 7 مليون و175 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتراوح أسعار فلل المونت جلالة بين 10 مليون جنيه مصري وصولًا إلى 26 مليون و702 ألف جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 220 متر مربع وحتى 300 متر مربع.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة بشكل عام، ننتقل للحديث عن تسهيلات الدفع المرنة التي وفرتها شركة تطوير مصر لعملائها، حتى يتمكنون من امتلاك أحد وحدات القرية بالتقسيط المريح وبدون فوائد.

نظام التقسيط في المونت جلالة

أعلنت الشركة المالكة لقرية il monte galala المونت جلالة عن نظام سداد مرنة؛ يٌمكن العميل من شراء الوحدة بسهولة دون تحمل أي أعباء مالية، وتفاصيله كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك وحدة أحلامه بدون مقدم.
  • ودفع سعر الوحدة على أقساط شهرية متساوية لمدة 8 سنوات قادمة.

دعنا الآن نوضح بعض الشاليهات المتوفرة للبيع داخل قرية il monte galala المونت جلالة، حتى تتمكن من اختيار الأنسب لك ولأسرتك من بينها. تستطيع أيضًا الاطلاع على .. il monte galala المونت جلالة … ثورة جمالية في العين السخنة

شاليهات للبيع في المونت جلاله

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 70 متر مربع، يتكون من غرفة نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و488 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 95 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و435 ألف جنيه مصري.
  • يوجد شاليه للبيع في المونت جلالة من المالك بمساحة 92 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 3 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و14 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و267 ألف جنيه مصري.

 يمكنك أيضًا الاطلاع على فلل للبيع في المونت جلاله السخنة بالتقسيط على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك معلومات عن أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x