نيو بلان للتطوير العقاري

دوبلكس للبيع في امارا القاهرة الجديدة بمقدم 5% فقط

يبحث الكثير من الأشخاص عن وحدات دوبلكس للبيع في امارا القاهرة الجديدة رغبةً في امتلاك إحداها، وذلك نظرًا لما قدمته شركة نيو بلان للتطوير العقاري في مشروعها من أسعار، وتصاميم، ومساحات متنوعة، ومميزة استحوذت على إعجاب العملاء، وإذا كنت ترغب في امتلاك وحدتك في قلب القاهرة الجديدة كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية والتعرف على مجموعة من أهم الوحدات السكنية التي يمكنك من خلالها امتلاك وحدة أحلامك.

دوبلكس للبيع في امارا القاهرة الجديدة

اشتمل كمبوند امارا التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من وحدات الدوبلكس نبدأ تاليًا في التعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد دوبلكس على مساحة 256 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و538 ألف جنيه مصري، بقسط 164 ألف جنيه شهري.
  • دوبلكس على مساحة 266 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و638 ألف جنيه مصري، بقسط 165 ألف جنيه شهري.
  • دوبلكس على مساحة 282 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و914 ألف جنيه مصري، بقسط 215 ألف جنيه شهري.
  • علاوة على توافر دوبلكس على مساحة 433 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 27 مليون و430 ألف جنيه مصري، بقسط 257 ألف جنيه شهري.

بعد عرض بعض من وحدات دوبلكس للبيع في امارا القاهرة الجديدة حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا، ولكن يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. بادر بحجز وحدتك في كمبوند امارا التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

أسعار بنتهاوس amara التجمع الخامس

يتوافر في امارا القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من وحدات البنتهاوس التي بإمكانك الاختيار من ضمنها مثل:

  • بنتهاوس يمتد على مساحة 251 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و29 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 150 ألف جنيه.
  • بنتهاوس يمتد على مساحة 257 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و408 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 154 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر بنتهاوس يمتد على مساحة 273 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و642 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 165 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كمبوند امارا التجمع Amara New plan تعرف على الموقع والأسعار

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على وحدتك في كمبوند امارا القاهرة الجديدة من خلال إحدى أنظمة السداد والدفع التي تعمل شركة نيو بلان للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء، فيمكنك امتلك دوبلكس أو وحدة بنتهاوس من الوحدات السابق ذكرها من خلال:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، والعمل على تقسيط قيمتها على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع أيضًا دفع 5% مقدم من سعر الوحدة، وتقسيط سعرها على 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وعرضنا مجموعة من وحدات دوبلكس للبيع في امارا القاهرة الجديدة وأسعارها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على AMARA COMPOUND. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

5 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

1 week ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago