لوجارمدينة السادس من أكتوبر5,294,520 جم

إليك .. وحدات للبيع في لوجار جيتس نيو زايد بالتقسيط على 8 سنوات

0
إليك .. وحدات للبيع في لوجار جيتس نيو زايد بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في لوجار جيتس نيو زايد

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن إطلاقها كمبوند لوجار ليكون واحد من أحدث المشروعات المتواجدة في منطقة نيو زايد، والتي تم إنشائها على مستوى راقي من الجودة والرفاهية، فأرادت أن تقدم الشركة المطورة لعملائها نموذج مختلف للحياة المجتمعية الفريدة من نوعها، ففي مشروع lugar أصبح بإمكانك قضاء الكثير من الأوقات الممتعة، وذلك بفضل ما يحتويه من مرافق وخدمات عديدة تجعل من حياتك أكثر راحة، الأمر الذي أدى بالتبعية لزيادة البحث عن وحدات للبيع في لوجار جيتس نيو زايد رغبةً في معرفة أسعارها ومساحاتها، وخلال النقاط التالية سنتعرف على بعض منها بشكل مفصل.

وحدات للبيع في لوجار جيتس نيو زايد

اشتمل كمبوند لوجار نيو زايد على قدر كبير من الوحدت السكنية المختلفة التي بإمكانك الحصول عليها من قبل شركة جيتس للتطوير العقاري، ونبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض بعضًا منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تأتي على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و23 ألف جنيه مصري، يتم دفع أقساط شهرية بقيمة 47 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و20 ألف جنيه مصري، يتم دفع أقساط شهرية بقيمة 56 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 185 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و61 ألف جنيه مصري، يتم دفع أقساط شهرية بقيمة 113 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا تأتي على مساحة 255 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و645 ألف جنيه مصري، يتم دفع أقساط شهرية بقيمة 194 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند لوجار زايد الجديدة.. تعرف على المعنى الحقيقي للحياة

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند لوجار زايد الجديدة من خلال خطة السداد والدفع التي عملت شركة جيتس للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك القيام باستلام وحدتك بحلول عام 2027.

في النهاية يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

بإمكانك أيضًا إلقاء نظرة على .. كمبوند لوجار .. الرفاهية كما حلمت بها

مميزات لوجار الشيخ زايد 

بعد عرض أبرز وحدات متاحة وحدات للبيع في لوجار جيتس نيو زايد ، حان الوقت لنتعرف على أهم المعالم التي ميزت لوجار زايد عن غيره من المشروعات الأخرى:

  • المساحة المميزة: جاء كمبوند لوجار على مساحة 65 فدان، والتي تم تصميمها بعناية شديدة لتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية للعملاء.
  • مركز تجاري: يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها بفضل تواجد مركز تجاري يشتمل على أفضل العلامات التجارية.
  • كلوب هاوس: يعد مكان مثالي للقاء الأصدقاء، وتكوين صداقات جديدة.
  • الموقع الفريد: حيث يتواجد المشروع على مقربة من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ومطار سفنكس.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا وتعرفنا على وحدات للبيع في لوجار جيتس نيو زايد، وعرضنا لك أهم المعلومات عنه. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجارمدينة السادس من أكتوبر5,294,520 جم
x
لوجارمدينة السادس من أكتوبر5,294,520 جم
x