تطوير مصر

المونت الجلالة السخنة.. امتلك فيلتك الآن بالتقسيط

قرية المونت جلالة السخنة تم تطويرها من قبل شركة تطوير مصر، وهي واحدة من أكثر الشركات ابتكارًا في مجال التطوير العقاري في مصر، ويوفر هذا المنتجع تجربة استثنائية لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، حيث يجمع بين الجمال المعماري وأسلوب الحياة المريح على الشاطئ، حيث يقدم المنتجع فرصة فريدة للعملاء للعيش في منزل فاخر تم تصميمه بدقة من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير جيانلوكو بيلوفو وشركاه، ويتميز المنتجع بتصميمه الذي ينسجم مع البيئة المحيطة، حيث يعكس الألوان العميقة والغنية والنابضة بالحياة للجبال والبحر الأحمر، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول منتجع مونت جلالة العين السخنة تابع قراءة السطور القادمة.

المونت الجلالة السخنة

واحدة من أهم مشروعات شركة تطوير مصر العقارية، والتي تقع في منطقة العين السخنة، وتتميز بموقعها الفريد على البحر الأحمر على جبل الجلالة، وإطلالتها البانورامية على البحيرات الكريستالية، والمناظر الطبيعية الخلابة، ويمتد على مساحة ضخمة بلغت 2.24 مليون متر مربع، وتم تقسيم هذه المساحة إلى عدة مراحل من بينها ما يلي:

  • ايلا: تقع على شكل مدرجات ترتفع على مستوى سطح البحر، مما يوفر إطلالة رائعة على البحيرات الكريستالية المحيطة بها.
  • فيا: تم تصميمها بعناية فائقة تجمع بين الطراز النوبي واليوناني. مما ينتج عنه مظهرًا جماليًا ساحرًا.
  • ميستا المونت جلالة السخنة: أكثر مراحل المشروع ارتفاعًا. مما يوفر إطلالة بانورامية على البحر الأحمر والبحيرات المختلفة.
  • ايلارا Elara: تتميز بإطلالتها المميزة على أجمل المناظر الطبيعية المحيطة بها. بما في ذلك البحر الأحمر والجبال الشاهقة.
  • مارينا جلالة: أحدث مراحل منتجع المونت الجلالة السخنة التي أطلقتها الشركة المطورة. وتتميز بإطلالتها الرائعة على البحر الأحمر.

بعد أن تعرفنا على أبرز التفاصيل حول مراحل المونت الجلالة السخنة، والتي تقدم وحدات متنوعة بداية من شقق، واستديوهات، وشاليهات، تاون هاوس، وتوين هاوس ووصولًا إلى الفلل، ننتقل لعرض بعض الفلل المستقلة المتاحة بالقرية وفقًا لما هو متاح لدينا، كما يمكنك قراءة: بادر بحجز وحدتك في قرية المونت جلالة .. بالتقيسط على 8 سنوات

فلل للبيع فى المونت جلاله

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 220 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 25 مليون و809 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 268 ألف و843 جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا مساحتها 220 متر مربع أيضًا تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 26 مليون و702 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ قدره 278 ألف و145 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا ريسيل في المونت جلالة العين السخنة تمتد على مساحة 275 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 10 مليون جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا للبيع مساحتها 275 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وست حمامات. بسعر 17 مليون و930.457 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 54 ألف و269 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا للبيع تمتد على مساحة 300 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 21 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا أخرى تمتد على مساحة 280 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 25 مليون جنيه مصري.

يمكنك أن قراءة: 5 مميزات في منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض أبرز المعلومات حول قرية المونت الجلالة السخنة، ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار المذكورة أعلاه يتم تغييرها بشكل مستمر، وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago