أوراسكوم

الجونة فلل للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

تضم الجونة عدد ضخم من المنتجعات السياحية المتكاملة على شاطئ البحر الأحمر، تضم العديد الوحدات السكنية فيه ليتمتع العملاء بحرية اختيار الأنسب لهم، كما تختلف في أسعارها التي لا مثيل لها مقارنة بوجودها بهذه المنطقة الساحرة، فضلًا عن توفير الشركات المطورة لهذه المشروعات طرق دفع مرنة لسداد المبلغ الإجمالي للوحدات على مدار سنوات طويلة، ودعنا خلال هذه المقالة نأخذك في رحلة قصيرة للتعرف على المتاح في منتجهات الجونة من فلل للبيع، فقط مرر الماوس لأسفل.

الجونة فلل للبيع

تتوفر مجموعة من الفلل المستقلة للبيع في قرى ومنتجعات الجونة، سوف نستعرض بعض المتاح من بينها لدينا أدناه:

  • تتوفر فيلا للبيع في ارت ايلاند الجونة بمساحة 200 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 715 ألف و529 دولار، بقسط شهري 8 آلاف و988 دولار.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في ارت ايلاند تمتد على 216 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 856 ألف و597 دولار، بقسط شهري يبلغ 10 آلاف و707 دولار.
  • كما توجد فيلا للبيع في منتجع شدوان تمتد على مساحة تمتد على 178 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 969 ألف و604 دولار، بقسط شهري 12 ألف و120 دولار.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا أخرى للبيع في اينشنت هيل تمتد على 234 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر مليون و196 ألف دولار، بقسط شهري 14 ألف و950 دولار.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في نورث باي الجونة مساحتها 244 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر مليون و387.346 دولار، بقسط شهري يبلغ 17 ألف و341 دولار.
  • وتتوفر فيلا للبيع في بيرل مساحتها تمتد على 300 متر مربع، تتكون من خمس غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 2 مليون و334.500 دولار، بقسط شهري يبلغ 29 ألف و181 دولار.
  • يتم تقسيط هذه الفلل على 5 سنوات قادمة.

بعد أن استعرضنا بعض المتاح في الجونة فلل للبيع ببعض المنتجعات، نستعرض فلل متوفرة في منتجع ذا ناينز بالتحديد والتي يمكن امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط أيضًا على 5 سنوات، كما يمكنك قراءة تعرف على أفضل منتجعات الجونة البحر الأحمر

فلل ذا ناينز في الجونة

  • تتوفر فيلا للبيع في ذا ناينز الجونة تمتد على مساحة 192 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 905 ألف دولار، بقسط شهري يبلغ 11 ألف و312 دولار.
  • كما توجد فيلا تمتد على مساحة 192 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 936 ألف دولار، بقسط شهري قدره 11 ألف و700 دولار.
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 208 متر مرببع، تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 943 ألف دولار، بقسط شهري يبلغ 11 ألف و787 دولار.
  • يتم تسليم هذه الفلل بحلول عام 2025.

يمكنك أيضًا التعرف أيضًا على المتاح في.. قرية الجونة من شاليهات وفلل للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

في النهاية نجد أن منتجعات الجونة المصرية تقدم لك تجربة فاخرة وممتعة ليس لها مثيل، حيث تتيح لك الحصول على أكبر قدر ممكن من الاسترخاء والترفيه في بيئة جميلة ومريحة، وبعد عرض أهم المعلومات عن المتاح من الجونة فلل للبيع بمشروعاتها، يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago