المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

فلل للبيع في المونت جلالة بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل للبيع في المونت جلالة بالتقسيط على 8 سنوات
فلل للبيع في المونت جلالة

قدمت شركة تطوير مصر لعملائها واحد من أفضل قرى العين السخنة قرية المونت جلالة التي تم إقامتها على مستوى مميز من الجودة والفخامة، وذلك لتضمن تحقيق أعلى درجات الراحة والرقي والرفاهية لعملائها، فيبحث قطاع كبير من الأشخاص عن فلل للبيع في المونت جلالة رغبةً في الاستمتاع بأفضل مناخ طوال العام، وقضاء أكثر الأوقات متعة برفقة العائلة والأصدقاء، وخلال النقاط التالية سنتعرف على تفاصيل مجموعة من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا حاليًا، لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك.

فلل للبيع في المونت جلالة

سنبدأ خلال النقاط التالية بعرض بعض من الفلل المتوفرة لدينا حاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 220 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 25 مليون و809 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري 269 ألف جنيه.
  • فيلا أخرى تأتي على مساحة 220 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 26 مليون و702 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري 278 ألف جنيه.

هذا بالإضافة لتواجد مجموعة من فلل المونت جلالة التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، يأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة 275 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 10 مليون جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 21 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 280 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا فيبلغ 25 مليون جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … il monte galala المونت جلالة … ثورة جمالية في العين السخنة

أسعار فلل المونت جلاله

نستكمل خلال تلك النقاط التعرف على بعض من أنماط فلل للبيع في المونت جلالة يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 175 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و349 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 155 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و486 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تاون هاوس فيلا ريسيل تأتي على مساحة 175 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر توين هاوس فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، تأتي على مساحة 180 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و511 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. احجز وحدتك في المونت جلالة العين السخنة il Monte Galala بمقدم 0%

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك ضمن فلل المونت جلالة من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المطورة لعملائها، والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع 0% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على مدار 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن فلل للبيع في المونت جلالة وأسعار بعض منها مع التأكيد على أن الأسعار مذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x