شركة Pre

أهم 5 مميزات في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

“ايفوري” المكان الساحر والخلاب الذي يجذبك للحياة بتصميماته العصرية الفريدة وخدماته الترفيهية المتميزة، المكان الذي ستجد فيه راحتك وراحة أسرتك لأنه يأخذك إلى عالم جديد من الراحة والهدوء والرفاهية، أن تعيش حياة تتناغم فيها المياه المتدفقة مع المساحات الخضراء، ففي هذا الكمبوند ستجد كل ما تحلم به من حياة وسط الطبيعة وتكامل الخدمات العصرية فكل ما ترغب به على بعد خطوات سيرًا على الأقدام من منزلك، وللتعرف على المزيد حول مميزات كمبوند ايفوري الشيخ زايد تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

مميزات كمبوند ايفوري الشيخ زايد

يعتبر كمبوند ايفوري الشيخ زايد من أفضل المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد، لما يتمتع به من مميزات بموقعه الاستراتيجي، وتصميمه الأيقوني، ووسائل الترفيه المتنوعة، وتنوع الوحدات السكنية، وأسعاره المناسبة، وغيرها من المميزات سوف نستعرضها بشكل أكثر تفصيلًا خلال السطور القادمة.

1. موقع ايفوري الشيخ زايد

يحتل الكمبوند موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من أفضل الطرق والمحاور والمعالم الهامة، على رأسها طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي. هذا الموقع المتميز يمنح سكان الكمبوند سهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة وخارجها.

اقرأ المزيد عن موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتفصيل

2. تصميم ومساحه كمبوند أيفوار

يمتد كمبوند ايفوري على مساحة 77 فدانًا، تم بناؤه على ارتفاع 180 مترًا عن سطح البحر. هذا الارتفاع يمنح الكمبوند إطلالة خلابة على المدينة ومحيطها.

يعتبر التصميم من أهم مميزات كمبوند ايفوري الشيخ زايد، حيث يتمتع بتصميم مبهر يجمع بين الحداثة والفخامة. تم تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند بأناقة وعناية، لتلبي جميع احتياجات ومتطلبات السكان.

3. الوحدات السكنية في كمبوند إيفوري

يقدم كمبوند ايفوري عدد متنوع من الوحدات السكنية، لتناسب كافة احتياجات ورغبات العملاء وامكانياتهم كذلك المختلفة، وتتنوع ما بين:

  • شقق دوبلكس.
  • تاون هاوس.
  • فلل مستقلة.

4. خدمات ايفوري الشيخ زايد

يقدم كمبوند ايفوري خدمات ومرافق متكاملة سواء من سبل ووسائل الترفيه أو الخدمات الأساسية التي لا غنى عنها، مما يجعل الحياة بداخله أكثر سهولة وراحة كون كافة الاحتياجات بين يديك لتشعر وكأنك في مدينة مستقلة قائمة بذاتها، ومن هذه المرافق ما يلي :

  • الحدائق والمتنزهات
  • مناطق الألعاب للأطفال
  • حمامات السباحة
  • المطاعم والكافيهات
  • مراكز التسوق
  • النوادي الرياضية

اقرأ المزيد: كمبوند ايفوري .. احجز منزلك الآن واستمتع برفاهية كاملة

5. أسعار كمبوند ايفورى وطرق التقسيط

قدمت الشركة المطورة لكمبوند ايفوري الشيخ زايد أسعارًا متنوعة تلبي كافة الامكانيات المادية. ووفقًا لما هو متاح لدينا تبدأ الأسعار من 9 مليون و810  ألف جنيه مصري.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة نظام سداد مرن يسمح للعملاء بتملك أحد الوحدات المتاحة للبيع داخل ايفوري، بالتقسيط المريح على 7 سنوات بدون فوائد وبمقدم 10% من سعر الوحدة.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن مميزات كمبوند ايفوري الشيخ زايد، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago