شركة Pre

إليك موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتفصيل

طورت شركة Pre للتطوير العقاري Ivoire Compound على مساحة 77 فدانًا؛ اهتمت أن تضم جميع ما يقدم لك مشروع سكني متكامل تجد فيه معنى مختلف وخارج عن المألوف تمامًا للحياة، وتشعر فيه بالرقي والترف والرفاهية، فضم مختلف الخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك، مع عدم إغفال وجود مساحات خضراء وحدائق بنباتات غريبة ومسطحات مائية جارية متدفقة تمنحك إطلالات خلابة، بالإضافة إلى وحدات سكنية تم تجهيزها بأناقة يمكنك من خلالها الاستمتاع بدخول ضوء النهار الطبيعي، كل هذا بالإضافة إلى موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد، والذي سنوضحه لك بالتفصيل في الفقرة التالية.

موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد

اهتمت شركة بي أر إي بموقع مشروعها ايفوار، ليكون مميزًا يزيد ويرفع من قيمته أكثر وأكثر، فطورته على ارتفاع 180 مترًا فوق سطح البحر في قلب منطقة الشيخ زايد؛ على مقربة من الطرق الرئيسية والمحورية، وأهم المعالم وأشهرها في هذه المنطقة، لتمهد لك الطريق من وإلى الكمبوند، وتسهل عليك انتقالاتك دون عناء، فنجد أنه يقع على مقربة من:

  • طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
  • محور 26 يوليو.
  • هايبر وان.
  • مول مصر.
  • مول العرب.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ايفوري

وبعدما أوضحنا لك موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد بالتفصيل.. ما رأيك أن نتعرف معًا على أسعار الوحدات المتوفرة لدينا للبيع داخل المشروع في وقت كتابة هذا المقال؟ اقرأ الفقرات التالية.

الفلل المستقلة في كمبوند ايفوري

توجد فيلتان متوفرتان لدينا للبيع داخل إيفوار في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلهما:

  • فيلا دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027 بسعر 20 مليون و430 ألف جنيه مصري، وقسط شهري 218892 جنيه مصري على 7 سنوات. تمتد على مساحة 278 متر مربع. تضم 4 غرف نوم و5 حمامات.
  • فيلا دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027 بسعر 25 مليون و350 ألف جنيه مصري بقسط شهري 271607 جنيه مصري على 7 سنوات على مساحة 345 متر مربع. تحتوي على 6 غرف نوم و6 حمامات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تعرف على: مساحة كمبوند ايفوار الشيخ زايد

دوبلكس للبيع في كمبوند IVOIRE

3 وحدات دوبلكس مختلفة المساحات والأسعار متوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال؛ يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها، وهي:

  • دوبلكس دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027 بسعر 9 مليون و810 ألف جنيه مصري وقسط شهري 105,107 جنيه مصري على 7 سنوات. يمتد على مساحة 232 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
  • دوبلكس دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027 على مساحة 235 متر مربع بسعر 10 مليون و900 ألف جنيه مصري. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. بقسط شهري 116785 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • دوبلكس دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027 بسعر 14 مليون و190 ألف جنيه مصري وقسط شهري 152035 جنيه مصري على 7 سنوات. يمتد على مساحة 313 متر مربع. يحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد وأسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة مقالنا اليوم.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago