نيو بلان للتطوير العقاري

كمبوند امارا القاهرة الجديدة امتلك وحدتك الآن بقسط على 8 سنوات

طورت شركة نيو بلان للتطوير العقاري كمبوند امارا القاهرة الجديدة لتكتب معنى جديد ومختلف للمشاريع العقارية في مصر، وتقدم لعملائها سكن عصري ومميز يكون أكثر من مجرد منزل، مع تزويد المشروع بكل ما يضمن لك حياة الترف والرقي من خدمات أساسية تشبع احتياجاتك، وترفيهية تساعدك على عيش الرفاهية والمتعة من كلوب هاوس، ومسار للركض بطول 1.2 كيلو متر، مع مساحات مفتوحة تعطيك مناظر خلابة، ومناطق للترفيه حيث تجد التشويق والإثارة والمرح، بالإضافة إلى موقعه المميز، والذي سنوضحه لك في السطور التالية مع عرض أسعار الوحدات المتوفرة للبيع لدينا في وقت كتابة هذا المقال.

موقع كمبوند امارا القاهرة الجديدة

حرصت شركة نيو بلان على اختيار موقع مشروعها بعناية شديدة، ليكون في موقع حيوي وإستراتيجي يسهل على عملائها الانتقال من وإلى الكمبوند دون عناء، ويكون قريبًا من أكثر المعالم شهرة، لذا اختارت قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد شارع التسعين الشمالي مباشرةً، ليكون هو موقع مشروع Amara، والذي نجد أنه على مقربة من:

  • ماكسيم مول، والذي يمكنك الوصول إليه من امارا خلال دقيقة واحدة فقط.
  • وفي خلال 3 دقائق فقط تستطيع الوصول إلى الجامعة الأمريكية.
  • ومن الكمبوند لكايرو فيستيفال مول لن تحتاج أكثر من 10 دقائق.
  • كما أنه يبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 15 دقيقة فقط.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند امارا

وبعد التعرف إلى موقع كمبوند امارا المميز، قد ترغب في التعرف إلى أسعار وحداته والتي تتنوع ما بين: وحدات ألتو كاسا AltoCasa، وتريبلكس، وشقق، وشقق ذات علامات تجارية، وبنتهاوس، ودوبلكس، ولكن من منها متوفرة لدينا حاليًا للبيع؟ هذا ما سنتعرف عليه في الفقرات التالية.

بنتهاوس للبيع في Amara

لدينا 6 وحدات بنتهاوس متوفرة للبيع داخل كمبوند امارا القاهرة الجديدة في وقت كتابة هذا المقال:

  • بنتهاوس بسعر 12 مليون و390 ألف جنيه مصري على مساحة 213 متر مربع. يوجد به 3 غرف نوم و3 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويتم تسليمه في عام 2027.
  • بنتهاوس بسعر 12 مليون و732 ألف جنيه مصري على مساحة 219 متر مربع. يوجد به 3 غرف نوم و4 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويتم تسليمه في عام 2027.
  • بنتهاوس بسعر 16 مليون و029 ألف جنيه مصري على مساحة 251 متر مربع. يوجد به 4 غرف نوم و5 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويتم تسليمه في عام 2027.
  • بنتهاوس بسعر 16 مليون و408 ألف جنيه مصري على مساحة 257 متر مربع. يوجد به 4 غرف نوم و5 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويتم تسليمه في عام 2027.
  • بنتهاوس بسعر 17 مليون و360 ألف جنيه مصري على مساحة 301 متر مربع. يوجد به 5 غرف نوم و4 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويتم تسليمه في عام 2027.
  • بنتهاوس بسعر 17 مليون و642 ألف جنيه مصري على مساحة 273 متر مربع. يوجد به 4 غرف نوم و5 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويتم تسليمه في عام 2027.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: مميزات Amara New Cairo

دوبلكس للبيع في امارا التجمع الخامس

لدينا 3 وحدات دوبلكس للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل كمبوند امارا القاهرة الجديدة:

  • دوبلكس بسعر 17 مليون و538 ألف جنيه مصري على مساحة 256 متر مربع. يوجد به 3 غرف نوم و4 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً يمكنك استلامه في عام 2027.
  • دوبلكس بسعر 17 مليون و638 ألف جنيه مصري على مساحة 266 متر مربع. يوجد به 3 غرف نوم و4 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً يمكنك استلامه في عام 2027.
  • دوبلكس بسعر 22 مليون و914 ألف جنيه مصري على مساحة 282 متر مربع. يوجد به 3 غرف نوم و4 حمامات. بيع من المطور العقاري مباشرةً يمكنك استلامه في عام 2027.

بمقدم 10% فقط وقسط على 8 سنوات يمكنك امتلاك وحدتك داخل أمارا.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ موقع كمبوند امارا القاهرة الجديدة وأسعار الوحدات.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على AMARA COMPOUND. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

5 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

1 week ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago