ماونتن فيو

شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو من المالك مباشرةً

يكثر البحث عن شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو فبمجرد إعلان شركة DMG للتنمية العقارية عن إطلاق أحدث مشروعاتها اليفا في قلب مدينة المستقبل، زاد عدد محبي الرفاهية والتميز عنه وعن كل ما يتعلق به من معلومات، رغبة في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتوفرة به، ويرجع ذلك لكونه إحدى مشروعات ماونتن فيو للتطوير العقاري والتي دائمًا ما عودت عملائها على تقديم مشروعات سكنية مميزة تكون بمثابة مدن متكاملة تحتوي على كافة رغباتك في مكان واحد، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها. 

شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو

اشتمل كمبوند اليفا ماونتن فيو على قدر كبير من شقق للبيع يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نبدأ في التعرف عليها خلال النقاط التالية مرتبة وفقًا للسعر: 

  • شقة فندقية تتواجد على مساحة تبلغ 125 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 621 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة 36 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 140 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون وحوالي 688 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى توافر شقة تتواجد على مساحة تبلغ 155 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون وحوالي 84 ألف جنيه مصري.
  • ·شقة تتواجد على مساحة تبلغ 145 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون وحوالي 324 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة 44 ألف جنيه.
  • يتوافر شقة أخرى تتواجد على مساحة تبلغ 145 متر مربع، لكن تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون وحوالي 386 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تتواجد على مساحة تبلغ 190 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون وحوالي 500 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على مجوعة من شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو حان الوقت لنتعرف على بعض من وحدات الدوبلكس المتوفرة لدينا، ولكن يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

دوبلكس للبيع فى aliva مدينة المستقبل

بعد الاطلاع على العديد من شقق اليفا ماونتن فيو حان الوقت لنتعرف على المزيد من وحدات دوبلكس المتواجدة للبيع من المالك بشكل مباشر، يأتي من ضمنها: 

  • وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة تبلغ  220 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ حوالي 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد وحدة دوبلكس أخرى تأتي على مساحة تبلغ 205 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.  في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ حوالي 13 مليون و325 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على أهم المعلومات حول كمبوند اليفا المستقبل سيتي

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة من شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو مع عرض مساحاتها، وأسعارها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع، وآخر تحديث حول الوحدات والأسعار، يمكنك القيام بالنقر على Aliva mountain view أو التواصل معنا عبر الواتساب، أو تستطيع القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago