شدوانالجونة

عقارات للبيع في الجونه بالتقسيط على 5 سنوات

0
عقارات للبيع في الجونه بالتقسيط على 5 سنوات
عقارات للبيع في الجونه

امتازت الجونة بكونها المنطقة الأكثر رفاهية وجمالًا وسحرًا في البحر الأحمر، فتحولت للمقصد الرئيسي لمحبي التميز، وزاد البحث عن عقارات للبيع في الجونه رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات بها والتواجد وسط الجبال، والمياه التي تحيط بك من كافة الاتجاهات، واليوم سنأخذك في رحلة نتعرف خلالها على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا مع عرض كافة التفاصيل المتعلقة بها من أسعار ومساحات. 

عقارات للبيع في الجونه 

سنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من شاليهات الجونة المتوفرة في قرية كاماران نستعرضها مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً: 

  • يتوافر لدينا شاليه على مساحة 47 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم. يبلغ سعر الوحدة 196 ألف دولار. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 2451 دولار شهريًا. 
  • شاليه على مساحة 62 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 252 ألف دولار. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 3144 دولار شهريًا. 
  • علاوة على توافر شاليه على مساحة 91 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 362 ألف دولار. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 4527 دولار شهريًا. 

تستطيع أيضًا التعرف على ..  إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

شقق للبيع في الجونة 

نستكمل خلال النقاط التالية التعرف على المزيد من عقارات للبيع في الجونه من خلال عرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا: 

  • يتواجد لدينا شقة في قرية فيروايز على مساحة 75 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 312 ألف دولار، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 3900 دولار شهريًا.
  • علاوة على شقة في قرية شدوان تبلغ مساحتها 132 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 415 ألف دولار، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 5191 دولار شهرياً.
  • شقة في قرية ميرامار ريزيدنس تبلغ مساحتها 115 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفة نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 522 ألف دولار، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 6520 دولار شهرياً.
  • علاوة على توافر شقة أخرى في قرية ميرامار ريزيدنس تبلغ مساحتها 150 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 802 ألف دولار، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 10 آلاف دولار شهرياً.
  • شقة في قرية ميرامار ريزيدنس تبلغ مساحتها 195 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم. يبلغ سعر الوحدة مليون و27 ألف دولار، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 13 ألف دولار شهرياً.

يمكنك أيضًا التعرف على … فلل الجونة بالتقسيط لمدة 5 سنوات .. تعرف على التفاصيل

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري المالكة للمشروعات والوحدات لعملائها، بهدف تسهيل حلم امتلاك منزل في الجونة عليهم، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 15% مقدم من سعر الوحدة.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

تستطيع أيضًا التعرف على .. منطقة الجونة تعرف على الموقع والخدمات وأفضل المنتجعات

في النهاية نجد أن منتجعات الجونة GOUNA تقدم لك تجربة فاخرة وممتعة ليس لها مثيل، وبعد أن قمنا بعرض أهم المعلومات عن الجونة ومشروعاتها يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

شدوانالجونة
x
شدوانالجونة
x