سوان لايك الجونةالجونة21,500,000 جم

منطقة الجونة تعرف على الموقع والخدمات وأفضل المنتجعات

0
منطقة الجونة تعرف على الموقع والخدمات وأفضل المنتجعات
منطقة الجونة

عند زيارة منطقة الجونة ستشعر أنك لم تعد في حاجة إلى التخطيط للسفر خارج مصر كثيرًا، وأنك يمكنك على أرضها إيجاد ما تجده خارجها وأكثر، وعلى بعد ساعات قليلة من القاهرة دون انتظار تأشيرة وتصريح دخول؛ فقط تقرر أنك تحتاج الذهاب الآن إلى مكان يخلصك من الضغط والملل ويعيد نشاطك وحيويتك، ويساعدك على قضاء أوقات مثالية في قرية على مستوى عالمي تجد فيها جميع الخدمات التي قد تحتاج إليها، وكل الأنشطة التي يمكنك من خلالها الترفيه عن نفسك وعيش الرفاهية الحقيقية، وكل هذا إلى جانب مياه البحر الأحمر الساحرة والتي لن تجد لها مثيلًا في أي مكان آخر، ولمعرفة أبرز المعلومات عن el gouna من موقعها وأفضل منتجعاتها وأهم خدماتها؛ اقرأ الفقرات التالية.

أين تقع منطقة الجونة؟

  • تقع الجونة على بعد 25 كيلومترًا شمال الغردقة، على بعد 4 ساعات طيران فقط من العواصم الأوروبية الرئيسية.
  • غير أنها تتمتع بموقع إستراتيجي يمكنك من تنظيم رحلات إلى المواقع التاريخية والكنوز الأثرية وعجائب مصر المختلفة، مثل معابد الأقصر وأسوان، وتستطيع بسهولة، وعلى مسافة لا نستطيع أن نقول إنها طويلة جدًا، السفر في أي وقت إلى سيناء أو القاهرة.

ولمعرفة الخدمات الأساسية في قرية الجونة التي يمكنك من خلالها الاطمئنان عند الانتقال للعيش هناك أو حتى قضاء إجازات طويلة؛ اقرأ السطور التالية.

اقرأ كذلك معلومات أكثر عن: الجونة GOUNA

الخدمات في الجونة

تم تزويد مدينة الجونة بعدد كبير من الخدمات الأساسية التي تجعل منها مدينة قابلة للعيش وليس فقط للإجازات طوال العام. وسواء كنت تود الانتقال إلى هناك للأبد أو قضاء إجازات قصيرة أو طويلة فتم تجهيزها بما يضمن لك السلامة. فنجد أنها تضم:

  • عدد كبير من المستشفيات المجهزة بالكامل، والتي تقدم رعاية طوارئ على مدار 24 ساعة، ورعاية داخلية وخارجية. وتضم عشرات العيادات في مجالات طبية مختلفة، فضلًا عن وجود غرفة مخصصة للضغط العالي لحالات الغوص الطارئة، وسيارات إسعاف تخدم منطقة البحر الأحمر بأكملها.
  • وسائل نقل متعددة ما بين حافلات النقل العام، وتوك توك، وسيارات الليموزين الخاصة، والدراجات الإلكترونية، للانتقال من منطقة إلى أخرى داخل الجونه الغردقة بسهولة.
  • كما توجد مدارس متنوعة في منطقة الجونة ما بين حضانات ومدارس إبتدائية وثانوية، والمدرسة الألمانية الفندقية، وجامعة برلين التقنية.

والآن، للتعرف إلى أفضل منتجعات في الجونة البحر الأحمر، اقرأ الفقرات التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: الجونة

أفضل منتجعات الجونة

يضم منتجع الجونة في مصر أفضل الكمبوندات التي تم تطويرها على يد كبرى الشركات العقارية، ليكون أمامك مجموعة كبيرة ومتنوعة يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها لامتلاك وحدتك، ومنها:

منتجع قمران
  • يقع منتجع Kamaran على بعد 25 كيلو متر شمال الغردقة على الساحل الغربي للبحر الأحمر، وعلى بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار الغردقة الدولي.
  • وهو من تطوير شركة أوراسكوم مصر. ويضم وحدات مختلفة ما بين شاليهات وتاون هاوس معظمها تضم تراسات تطل على حمامات السباحة الرملية وأخرى تمتلك حدائق خاصة بها.
  • وتبدأ الأسعار داخله من 202,288 دولار بمقدم 15% وقسط على 5 سنوات.
منتجع شدوان
  • يقع منتجع شدوان على بعد 5 دقائق فقط من قرية أبو تيج مارينا، و20 دقيقة فقط بالسيارة عن مرسى اليخوت. وعلى مقربة من المدخل الرئيسي لمنطقة الجونة وسوان ليك وأنشنت ساند ومارينا وموفنبيك.
  • وهو من تطوير أوراسكوم العقارية. ويضم وحدات تتنوع ما بين: شقق وفيلات وتاون هاوس، يتم تسليمها بتشطيبات كاملة وإطلالات رائعة.
  • وتبدأ الأسعار داخله من 428,305 دولار بمقدم 15% وقسط على 5 سنوات.
منتجع سوان لايك الجونة
  • يقع سوان لايك على بعد 25 كيلو متر من مدينة الغردقة بالقرب من أبو تيج مارينا، ووسط المدينة، والمارينا الجديدة.
  • وهو من تطوير شركة حسن علام للتطوير والتنمية العقارية، ويضم وحدات سكنية تتنوع ما بين: شقق، وشاليهات، وبنتهاوس، ودوبلكس.
  • تبدأ الأسعار داخله من 12 مليون و250 ألف جنيه مصري. بمقدم 15% وقسط 3 سنوات، أو مقدم 10% وقسط 4 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن منطقة الجونة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على الجونة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سوان لايك الجونةالجونة21,500,000 جم
x
سوان لايك الجونةالجونة21,500,000 جم
x