شركة Pre

مساحه كمبوند أيفوار وأسعار الوحدات

في موقع مميز في قلب منطقة الشيخ زايد طورت شركة Pre مشروع ivoire على ارتفاع 180 مترًا فوق سطح البحر، لتقدم لعملائها مجتمعًا سكنيًا بإطلالات مميزة وجو صافي ومنعش، وموقع إستراتيجي بالقرب من محور 26 يوليو، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وهايبر وان، ومول مصر، ومول العرب، وجاء المشروع متكاملًا يضم مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تم تجهيزها بأناقة جامعة ما بين أفضل الوظائف الحديثة والشكل الجمالي، وكل هذا على مساحه كمبوند أيفوار التي سنوضحها لك في السطور التالية مع أسعار الوحدات المتوفرة للبيع لدينا؛ فتابعنا.

مساحه كمبوند أيفوار

طورت شركة بايونيرز كمبوند ايفوري على مساحة 77 فدانًا تم تقسيمها ما بين:

  • مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي مختلف احتياجاتك.
  • مباني سكنية تضم وحدات يمكنك من خلالها الاستمتاع بضوء النهار الطبيعي مع إطلالات خلابة، وتتميز بتصميماتها المعاصرة الأنيقة.
  • مساحات خضراء وحدائق بنباتات غريبة ومسطحات مائية جارية متدفقة، لمناظر خلابة وساحرة طوال الوقت تمنحك السكينة والهدوء وجو أكثر صحة وسلامة.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ايفوري

أما لمعرفة أسعار الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل ايفوري الشيخ زايد في وقت كتابة هذا المقال؛ تابع الفقرات التالية.

فلل كمبوند ايفوري زايد للبيع بالتقسيط

يمكنك اختيار فيلا من الفيلتين المتوفرتين لدينا للبيع في وقت كتابة هذا المقال:

  • يمكنك شراء فيلا دون تشطيب بسعر 20 مليون و430 ألف جنيه مصري على مساحة 278 متر مربع. تضم 4 غرف نوم و5 حمامات. ويكون التسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً. بقسط شهري 218892 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • أما بسعر 25 مليون و350 ألف جنيه مصري يمكنك شراء فيلا على مساحة 345 متر مربع. تحتوي على 6 غرف نوم و6 حمامات. التسليم في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب. بقسط شهري 271607 جنيه مصري على 7 سنوات.

أما إذا كنت ترغب في التعرف إلى أسعار وتفاصيل وحدات الدوبلكس؛ اقرأ الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا المزيد عن: كمبوند ايفوري شركة pre 

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر.

دوبلكس للبيع في كمبوند IVOIRE

وأما عن وحدات الدوبلكس هذه هي تفاصيلها:

  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً دون تشطيب بسعر 9 مليون و810 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 232 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. يمكنك استلامه في عام 2027. بقسط شهري 105,107 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً على مساحة 235 متر مربع بسعر 10 مليون و900 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. بقسط شهري 116785 جنيه مصري على 7 سنوات.
  • كما يمكنك شراء دوبلكس دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و190 ألف جنيه مصري على مساحة 313 متر مربع. والتسليم في عام 2027. يحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات. بقسط شهري 152035 جنيه مصري على 7 سنوات.

وبهذا يتضح لك أن خطة السداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك داخل مشروع إيفوري سواء كانت فيلا أو دوبلكس، هي دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، وبعد ذلك يتم تقسيط المتبقي من سعرها على 7 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك مساحه كمبوند أيفوار وأسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة مقالنا اليوم.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago