ماونتن فيو

إليك أسعار كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

دائمًا ما تقدم شركة DMG للتطوير العقاري مشاريع سكنية ضخمة تبهر الجميع، وتستكمل نجاحاتها المبهرة بتطوير مشروع Aliva، الذي جاء ليغير لك النمط التقليدي والمألوف للمجتمعات السكنية، مزودة مشروعها بكل ما يضمن لك السعادة من خلال مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي لن تجد لها مثيل في أي مشروع آخر، خاصةً عندما تعلم أنه تم التعاون مع خبيرة السعادة جين ليم، مؤسس ورئيس منظمة Delivering Happiness Global، لتتأكد أنك عند الانتقال للعيش في الكمبوند ستكون في حياة مثالية لا تشوبها شائبة، وأن أسعار كمبوند اليفا تنافسية مقابل ما ستجده من فخامة ورقي وترف، وفي الفقرات التالية سنعرضها لك، فتابعنا.

أسعار كمبوند اليفا

تنوعت الوحدات السكنية داخل اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي ما بين وحدات فلل، ودوبلكس أي فيلا، وتاون هاوس، وشقق، ووحدات مبتكرة مثل: Millennials، وmansion، وجرين هاوس Green house، وليك هاوس Lake house، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات شقق ودوبلكس وتاون هاوس فقط للبيع أسعارها كالآتي:

  • الشقق تبدأ أسعارها من 6 مليون و688,125 جنيه مصري.
  • في حين أن أسعار الدوبلكس تبدأ من 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • وبالنسبة للتاون هاوس توجد وحدة فقط للبيع بسعر 18 مليون و027,500 جنيه مصري على مساحة 210 متر مربع، والتسليم في عام 2027 دون تشطيب إعادة بيع من المالك. تضم 3 غرف نوم و3 حمامات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وفي السطور التالية نعرض لك جميع أسعار الشقق والدوبلكس المتوفرة للبيع لدينا.

اقرأ كذلك: أهم التفاصيل عن مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل

شقق للبيع في اليفا مستقبل سيتي

نعرض لك أسعار 6 شقق متوفرة للبيع في وقت كتابة هذا المقال:

  • يمكنك شراء شقة بسعر 6 مليون و688,125 جنيه مصري تمتد على مساحة 140 متر مربع. التسليم في عام 2027 إعادة بيع من المالك بنصف تشطيب. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
  • وتوجد شقة أخرى بسعر 7 مليون و072,500 جنيه مصري على مساحة 145 متر مربع. التسليم في عام 2027 إعادة بيع من المالك دون تشطيب. تحتوي على 3 غرف نوم و2 حمام.
  • وعلى مساحة 155 متر مربع توجد شقة للبيع بسعر 7 مليون و084,032 جنيه مصري. التسليم في عام 2027 إعادة بيع من المالك دون تشطيب. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
  • أما بسعر 7 مليون و324,259 جنيه مصري تستطيع شراء شقة على مساحة 145 متر مربع. التسليم في عام 2027 إعادة بيع من المالك دون تشطيب. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
  • وتوجد شقة إعادة بيع من المالك دون تشطيب بسعر 7 مليون و385,500 جنيه مصري على مساحة 145 متر مربع. التسليم في عام 2027. تحتوي على 3 غرف نوم و2 حمام.
  • ويمكنك شراء شقة بسعر 11 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 190 متر مربع تسليمها في عام 2027 إعادة بيع من المالك بنصف تشطيب. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.

يمكنك كذلك الاطلاع على عديد من المعلومات عن: اليفا ماونتن فيو

دوبلكس للبيع في اليفا ماونتن فيو

  • دوبلكس للبيع في اليفا مدينة المستقبل بسعر 11 مليون و500 ألف جنيه مصري على مساحة 220 متر مربع. التسليم في عام 2027 إعادة بيع من المالك دون تشطيب. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.
  • كما يمكنك شراء دوبلكس إعادة بيع من المالك دون تشطيب واستلامه في عام 2025 بسعر 13 مليون و325 ألف جنيه مصري على مساحة 205 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أسعار كمبوند اليفا.. إذا كنت تود التعرف إلى كافة تفاصيل الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ماونتن فيو مدينة المستقبل. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago