اماراالقاهرة الجديدة10,148,000 جم

تعرف على مساحة كمبوند امارا.. وامتلك وحدتك بمقدم 10%

0
تعرف على مساحة كمبوند امارا.. وامتلك وحدتك بمقدم 10%
مساحة كمبوند امارا

أطلقت شركة نيو بلان للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها في قلب القاهرة الجديدة تحت اسم امارا، والذي أصبح علامة مضيئة في هذه المنطقة منذ الإعلان الأول عنه، حيث يتمتع بالكثير من المزايا التي جذبت العملائ إليه، من أبرزها موقعه المتميز في التجمع الخامس، ومساحته الواسعة التي تم تقسيمها بشكل احترافي للغاية وفقًا لأحدث التصميمات العالمية الحديثة، وخدمات المتكاملة التي تجعل حياة سكانه اكثر رفاهية ومتعة وتميز، فضلًا عن تمكين العملاء من اختيار الوحدة التي تناسبهم من بين عددد متنوع من الوحدات مختلفة المساحات والأسعار. تابع قراءة السطور القادمة واحصل على معلومات عن مساحة كمبوند امارا ووحداته وأسعاره بل وتعرف أيضًا على تسهيلات السداد به.

مساحة كمبوند امارا

  • خصصت شركة نيو بلان مساحة بلغت 27 فدان، لتنفيذ مشروعها امارا، وقد تم تقسيم هذه المساحة بشكل مدروس.
  • شغلت المساحات الخضراء واالمسطحات المائية الحيز الأكبر من إجمالي مساحة كمبوند امارا الكلية. مما يوفر بيئة صحية وأكثر خصوصية وراحة وهدوء.
  • بينما بلغت مساحة البناء 18% من المساحة الخاصة بالكمبوند. وعلى الرغم من صغر هذه المساحة إلا أن الشركة وفرت عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة في الأشكال والأحجام والتصميمات.
  • كبر مساحة مشروع امارا ساعد في استيعاب عدد كبير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية. مما حوله من مجرد مجمع سكني إلى مدينة سكنية متكاملة وقائمة بذاتها.

دعنا الآن ننتقل للتعرف على أسعار مشروع امارا القاهرة الجديدة وتسهيلات السداد المرنة التي وضعتها شركة نيو بلان، حتى تجعل عملية الشراء أكثر سلاسة من ذي قبل، وتخفيف الأعباء المالية عن عملائها. ويمكنك أيضًا قراءة: كمبوند امارا التجمع الخامس.. امتلك وحدة أحلامك بقسط على 8 سنوات

أسعار امارا القاهرة الجديدة

يضم كمبوند امارا شقق سكنية فاخرة ما بين شقق منفصلة ودوبلكس وبنتهاوس، تأـتي بمساحات وتصاميم متنوعة، وهذا التنوع سبب بالتبعية تنوع كبير في الأسعار، ووفقًا لما هو متاح لدينا جاءت كما يلي:

  • تتراوح أسعار شقق كمبوند امارا التجمع الخامس بين 7 مليون و234 ألف جنيه مصري، و28 مليون و4 آلاف جنيه مصري. وتتراوح مساحتها بين 129 متر مربع و446 متر مربع.
  • وتبدأ أسعار شقق الدوبلكس من 17 مليون و538 ألف جنيه مصري. والمساحات تبدأ من 256 متر مربع.
  • وأخيرًا توجد وحدات بنتهاوس للبيع في كمبوند امارا بأسعار تبدأ من 16 مليون و29 ألف جنيه مصري. ومساحات بداية من 257 متر مربع.

اقرأ المزيد عن تعرف على أبرز مميزات Amara New Cairo

نظام التقسيط في مشروع Amara

حرصت شركة نيو بلان على توفير نظام دفع مرن يمكن عملائها من امتلاك وحدة الأحلام بالتقسيط. بدون فوائد وبكل أريحية من خلال ما يلي:

  • يستطيع العميل دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة التي يريد شرائها في كمبوند امارا التجمع الخامس.
  • ومن ثم دفع باقي سعرها على مبالغ شهرية متساوية على مدار 8 سنوات مقبلة.
  • ويتم تسليم وحدات امارا القاهرة الجديدة بحلول عام 2027.

يمكنك الاطلاع على موقع amara new plan.. دقائق تفصلك عن العاصمة الجديد

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول موقع amara new plan، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على Amara أو التواصل معنا من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اماراالقاهرة الجديدة10,148,000 جم
x
اماراالقاهرة الجديدة10,148,000 جم
x