تطوير مصر

تعرف على الوحدات في Il Monte Galala.. وامتلك وحدتك بدون مقدم

المونت جلالة منتجع سياحي عالمي المستوي، تم تصميمه على عدة مراحل ليكون بمثابة مدينة تحتضم قرى سياحية صغيرة وجميلة، ولكل مرحلة تصميمها المببهر والهوية الهندسية التي تميزها، بل ووحدات تنفرد بها، حتى يشعر كل زائر أنه في قطعة مختلفة من العالم، المنتجع بأكمله مصمم كلوحة فنية وسط الطبيعة الساحلية والجبلية، وللتعرف على الوحدات في Il Monte Galala وأسعارها وطريقة تقسيطها يمكنك الاطلاع على هذه التفاصيل خلال السطور القادمة، حتى تتخذ خطوتك الأولى نحو الحياة المثالية التي تجمع بين الرفاهية والراحة.

الوحدات في Il Monte Galala

تتنوع الوحدات المتاحة في قرية المونت جلالة، وذلك بفضل التنوع الكبير في المراحل بها، حيث توجد مراحل مثل فيا ومارينا وايلارا وايلا وميستا وغيرها الكثير، كل هذه المراحل تقدم وحدات تتميز بها، وبشكل عام ركزت شركة تطوير مصر المنفذة للقرية على وجود تنوع كبير في الوحدات من حيث الشكل والحجم والتصميم والسعر لتلبي كافة احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء، والوحدات في Il Monte Galala  كالآتي:

  1. شاليهات.
  2. شقق.
  3. استوديوهات.
  4. فلل.
  5. تاون هاوس.
  6. توين هاوس.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أنواع الوحدات التي تقدمها تطوير مصر داخل هذه القرية الساحرة. ننتقل لعرض أسعار ومساحات الوحدات في Il Monte Galala وتسهيلات السداد المتاحة من الشركة.

أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة

تختلف أسعار القرية باختلاف نوع كل وحدة بها وموقعها داخل القرية وإطلالتها ومواصفاتها وغيرها من الأمور المتحكمة في الأسعار، ولكن بشكل عام تأتي الأسعار والمساحات لدينا كما يلي:

  • تبدأ أسعار الاستوديوهات في المونت جلالة من 2 مليون و350 ألف جنيه مصري، للمساحات بداية من 60 متر مربع.
  • كما توجد شاليهات بمساحات تتراوح بين 70 متر مربع وصولًا إلى 133 متر مربع، وأسعار شاليهات Il Monte Galala Sokhna تبدأ من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري، وحتى 10 مليون و267 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار وحدات تاون هاوس من 10 مليون جنيه مصري، للمساحات من 155 متر مربع.
  • فيما تأتي وحدات توين هاوس بمساحات تبدأ من 175 متر مربع، بسعر يبدأ من 7 مليون و175 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار فلل المونت جلالة العين السخنة من 10 مليون جنيه مصري وصولًا إلى 26 مليون و702 ألف جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 220 متر مربع.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. il monte galala المونت جلالة … ثورة جمالية في العين السخنة

نظام التقسيط في المونت جلالة

حرصت شركة تطوير مصر على توفير نظام سداد مرن يسمح لعملائها، بتملك أحد وحدات منتجع المونت جلالة بكل سهولة وبدون فوائد، وتفاصيل النظام المتاح كالآتي:

  • يمكن للعميل شراء وحدة داخل منتجع المونت جلالة العين السخنة بالتقسيط بدون مقدم.
  • ودفع سعر الوحدة بمبالغ شهرية متساوية على مدار 8 سنوات قادمة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على فلل للبيع في المونت جلاله السخنة بالتقسيط على 8 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك معلومات عن قرية المونت جلالة بالعين السخنة. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago