المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

إليك … وحدات توين هاوس للبيع في العين السخنة

0
إليك … وحدات توين هاوس للبيع في العين السخنة
توين هاوس للبيع في العين السخنة

تعد العين السخنة المكان المثالي لقضاء أفضل الأوقات بصحبة العائلة، وذلك لما تمتاز به من مناخ رائع ومميز على مدار العام بأكمله، فيرغب الكثير من الأشخاص بامتلاك وحداتهم في أفضل قرى السخنة وأكثرها تميزًا، لذا سنأخذك اليوم في جولة سريعة نتعرف خلالها على بعض من وحدات توين هاوس للبيع في العين السخنة موضحين أسعارها، ومساحاتها، لتكون قادرة على اختيار الوحدة المثالية لك ولأفراد أسرتك.

توين هاوس للبيع في العين السخنة

سنبدأ موضوعنا بالتعرف على بعض من وحدات توين هاوس المتوفرة لدينا مرتبة وفقًا للسعر:

  • ضمت قرية ماجادا ايوان وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 200 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 422 ألف جنيه مصري، بقسط 120 ألف شهريًا.
  • اشتملت قرية المونت جلالة على وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 175 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون وحوالي 349 ألف جنيه مصري، بقسط 170 ألف شهريًا.
  • ضمت قرية لافيستا راي وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 170 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون وحوالي 430 ألف جنيه مصري، بقسط 232 ألف شهريًا.
  • احتوت قرية أزها السخنة على وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 211 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون وحوالي 105 ألف جنيه مصري، بقسط 193 ألف شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … العين السخنة … درة السواحل المصرية

توين هاوس ريسيل فى السخنه 

بعد أن قمنا بعرض مجموعة من وحدات توين هاوس للبيع في العين السخنة التي تستطيع الحصول عليها من قبل الشركة المالكة، سنتعرف تاليًا على بعض من وحدات ريسيل يمكنك شرائها من المالك، نستعرض بعضًا منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • توين هاوس في لاجونا باي تأتي على مساحة 220 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس  للبيع في قرية المونت جلالة تأتي على مساحة 175 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و175 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على اشتمال قرية تلال السخنة على وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 140 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و550 ألف جنيه مصري.
  • ضمت قرية ليتل فينيس تأتي على مساحة 180 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • تشتمل عين باي على وحدة توين هاوس على مساحة 240 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و763 ألف جنيه مصري.

بإمكانك أيضًا الاطلاع على .. أفضل 3 منتجعات في العين السخنة .. تعرف عليهم

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية جولتنا اليوم بعد أن قمنا بعرض بعض من وحدات توين هاوس للبيع في العين السخنة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك إلقاء نظرة مفصلة على أفضل منتجعات العين السخنة، والوحدات المتواجدة بها يمكنك القيام بالنقر على Ain Sokhna أو التواصل معنا عبر علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه. 

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x