المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

أبرز 7 معلومات عن المونت جلالة العين السخنة

0
أبرز 7 معلومات عن المونت جلالة العين السخنة
المونت جلالة العين

تحاوط مياه البحر الأحمر الفيروزية اللون والجبال الساحرة وحمامات السباحة وكذلك المساحات الخضراء المونت جلالة العين السخنة بذراعيها، لتعطيك مناظر خلابة في كل لحظة وركن ومكان داخل المنتجع تعيد نشاطك وحيويتك، وتساعدك على الاسترخاء والهدوء، علاوةً على قضاء أوقات ممتعة ومرفهة من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية التي تمكنك من الاستمتاع بكل لحظة داخل المنتجع، فعندما قررت شركة تطوير مصر العقارية تنفيذ قرية سياحية؛ أرادت أن تقدم لعملائها ما يشبه جزيرة الأحلام، حيث كل أمنياتهم عند قضاء إجازة تبعدهم عن الضغط والملل والصخب تحت أيديهم، وفي الفقرات التالية نعرض لك أبرز المعلومات عن il monte galala.

معلومات عن المونت جلالة العين

  • مساحة قرية المونت جلالة العين السخنة: تبلغ 2.24 مليون متر مربع، تم تقسيمها إلى جميع ما يوفر لك سبل الراحة والسعادة من خدمات ترفيهية وأساسية ومساحات خضراء وبحيرات صناعية.
  • موقع مونت جلالة العين السخنة: تقع على أعلى هضبة الجلالة في قلب العين السخنة بالقرب من: (100 كيلو متر من العاصمة الإدارية الجديدة . 120 كيلو متر من طريق الكريمات طريق الزعفران . 40 كيلو متر من طريق السويس . 110 كيلو متر من طريق القاهرة السويس . 11 كيلو متر من طريق الجلالة . 11 كيلو متر من بورتو السخنة . 95 كيلو متر من طريق القطامية.)
  • تصميم il monte galala المونت جلالة: استوحى من قرية بورتوفينو الإيطالية الشهيرة؛ نتيجة لتعاون شركة تطوير مصر مع المهندس الإيطالي المعروف جيانلوكا بيلافو.
  • مراحل المونت جلالة: تم تقسيمها إلى خمس مراحل: (ميستا Maesta – إيلا Ella – فيا phia – إيلارا Elara – مارينا Marina.)
  • شاطئ: تضم القرية شاطئ ساحلي يبلغ طوله 1.4 كيلو متر.
  • بحيرة جبلية: يمتلك المنتجع أول وأكبر بحيرة جبلية على مستوى العالم.
  • الوحدات السكنية: تتنوع ما بين: شاليهات، وفلل، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وشقق، وإستوديوهات.

وبعدما عرضنا لك أبرز معلومات عن المونت جلالة تطوير مصر، نعرض لك في السطور التالية أسعار الفلل، فتابعنا.

نرشح لك معلومات أكثر عن: منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر

أسعار فلل monte galala

نعرض لك أسعار الفلل المتوفرة للبيع لدينا في وقت كتابة هذا المقال من الأقل للأعلى سعرًا:

  • فيلا بسعر 25 مليون و809 ألف جنيه مصري على مساحة 220 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات. والتسليم في عام 2028.
  • كما توجد فيلا على مساحة 220 متر مربع بسعر 26 مليون و702 ألف جنيه مصري. بيع من المطور العقاري مباشرةً تضم 3 غرف نوم و3 حمامات. والتسليم في عام 2028.
  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 10 مليون جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. جاهزة للتسليم تحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات.
  • وتوجد فيلا أخرى إعادة بيع من المالك بسعر 17 مليون و930,457 جنيه مصري تمتد على مساحة 275 متر مربع. قريبة التسليم تحتوي على 3 غرف نوم و6 حمامات.
  • وعلى مساحة 300 متر مربع توجد فيلا بسعر 21 مليون جنيه مصري. تحتوي على 5 غرف نوم و5 حمامات والتسليم في عام 2024 إعادة بيع من المالك.
  • وتوجد فيلا قريبة التسليم إعادة بيع من المالك بسعر 25 مليون جنيه مصري على مساحة 280 متر مربع. تحتوي على 4 غرف نوم و5 حمامات.

يمكنك امتلاك فيلتك بمقدم 0% وقسط على 8 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك معلومات عن المونت جلالة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x