المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

5 مميزات في منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر

0
5 مميزات في منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر
منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر

Il Monte Galala منتجع ساحر في واحدة من أهم المنتجعات السياحية على الإطلاق، حيث اختارت شركة تطوير مصر العين السخنة للإقامة في هذا المشروع، وتحديدًا في موقعًا استراتيجيًا ممتازًا ويسهل الوصول إليه، كونه بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، فضلًا عن طبيعة المنطقة الخلابة على شاطئ البحر الأحمر بمياهه ​​الصافية والنقية ورماله الناعمة الجميلة، مما يساعدك في الحصول على أجواء رائعة والشعور بالاسترخاء، بالإضافة إلى أنه بمثابة مدينة متكاملة الخدمات مصممة وفقًا للمعايير العالمية تجعلها مكانًا مناسبًا للحياة طوال العام سواء في الصيف أو الشتاء، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر

منتجع ساحر ومتميز ويعتبر وجهة للكثير من الراغبين في امتلاك وحدة في العين السخنة، كونه يتمتع بالعديد من المميزات، يأتي على رأسها ما يلي:

  1. الموقع الجغرافي المتميز: أحد أبرز مزايا المونت جلالة. حيث تقع تحديدًا على بعد 40 كيلو متر من طريق السويس السخنة، و11 كيلو متر فقط من طريق الجلالة.
  2. المساحة الضخمة: تعتبر من أكبر القرى السياحية في العين السخنة، حيث تمتد على 2.24 مليون متر مربع. وهذه المساحة الضخمة مكنت الشركة المنفذة من تقديم عدد متنوع من المراحل التي تمتلك كل واحدة منها هوية خاصة بها.
  3. التصميم: تم بناء القرية على شكل مستويات متدرجة مما يمنح كافة وحدات منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر إطلالات ساحرة ومباشرة على البحر مباشرة.
  4. الأسعار: دائمًا ما تقدم شركة تطوير مصر أسعار تنافسية لعملائها. وهذا هو الحال في هذا المنتجع الساحلي الساحر، حيث تبدأ أسعار المونت جلاله العين السخنه وفقًا لما هو متاح لدينا من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري وتصل إلى 26 مليون و702 ألف جنيه مصري.
  5. تسهيلات الدفع المرنة: لم تقدم الشركة لعملائها أسعار متميزة فحسب. بل مكنتهم من تملك وحدة الأحلام بالتقسيط المريح وبدون فوائد، على مدار 8 سنوات وبدون مقدم.

دعنا الآن ننتقل للحديث عن واحدة من أهم الوحدات المتاحة للبيع في منتجع المونت جلالة عين سخنة تطوير مصر، بل وأكثرها طلبًا وهي الشاليهات، حيث نقدم أدناه مجموعة من المتاح منها لدينا والتي يمكن تملكها بالتقسيط، كما يمكنك أيضًا الاطلاع على فلل للبيع في المونت جلاله السخنة بالتقسيط على 8 سنوات.

شاليه للبيع في المونت جلالة

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 70 متر مربع، يتكون من غرفة نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و488 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 57 ألف و166 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 95 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و435 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 77 ألف و447 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و14 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 93 ألف و895 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر يمتد على مساحة 125 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و267 ألف جنيه مصري، وقسط يبلغ 106 ألف و947 جنيه مصري شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. il monte galala المونت جلالة … ثورة جمالية في العين السخنة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك معلومات عن قرية المونت جلالة بالعين السخنة. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x