سوان لايك الجونةالجونة21,500,000 جم

تعرف على أكثر من 25 انشطة في الجونة

0
تعرف على أكثر من 25 انشطة في الجونة
انشطة في الجونة

جاءت el gouna لتكون بمثابة مدينة متلألئة في سماء المدن الساحلية، أشبه بجزيرة الأحلام، حيث تجد داخلها شتى وسائل الترف والرفاهية والمتعة من خدمات أساسية وترفيهية، فهي بمثابة مدينة متكاملة ليست فقط مخصصة لقضاء جميع الإجازات سواء في فصل الصيف أو الشتاء؛ نظرًا لشمسها التي لا تغيب طوال العام، بل يمكنك العيش فيها والابتعاد عن صخب وازدحام القاهرة؛ حيث تجد جميع ما تتمناه وما تريده من مستشفيات ومدارس وملاعب رياضية ووسائل نقل، فضلًا عن العديد من انشطة في الجونة يمكنك من خلالها قضاء أوقات مذهلة وخلق ذكريات لا تُنسى، وللتعرف إليها؛ فقط اقرأ معنا الفقرات التالية من هذا المقال.

انشطة في الجونة

كنت من محبي الأنشطة النهارية أو الليلية والسهر حتى الصباح؛ ستجد مبتغاك داخل قرية الجونة، فمثلًا:

  • داخل مدينة الجونة يمكنك حضور العديد من الفعاليات الاستثنائية التي تقام على أرض هذه القرية المميزة، مثل: (ستريت فيستيفال . فعاليات مميزة للاحتفال بليلة رأس سنة لا تُنسى . بطولة بادل الجونة . إسكواش . كايرو رانرز . الجونة motocross . مهرجان الجونة السينمائي . راليات Rally)، وغيرها من الفعاليات والأحداث حيث يمكنك قضاء أوقات مثالية.
  • أما إذا كنت من عشاق السينما؛ تم تزويد الجونة الغردقة مصر بسي سينما بثلاثة أماكن عرض بسعة 649 شخصًا، مملوكة ومُدارة من قبل iProductions، والمجهزة بأحدث تقنيات وأدوات Dolby Digital، لتجربة سينمائية فريدة ومشاهدة أحدث الأفلام.
  • كما يمكنك ممارسة العديد من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم أو الأسكواش أو الجولف، فداخل قرية الجونة السياحية بالغردقة يوجد ملعبا جولف يتكونان من 18 حفرة مناسبين لجميع مستويات لاعبي الجولف وسط إطلالات مذهلة على الجبال والبحر الأحمر الساحر.
  • بالإضافة إلى أنها تضم مراسي وبارات ومطاعم تقدم مأكولات مصرية وعالمية.
رحلات الجونة
  • وفي حال كنت من المغرمين بالقيام بالعديد من الرحلات في وقت إجازتك، فيمكنك داخل الجونه في الغردقه الخروج في رحلات عديدة تتنوع ما بين صباحية أو مسائية، مثل: رحلات بحرية أو مشاهدة النجوم أو جولة في دير صحراوي أو مغامرات في الصحراء الشرقية، أو حتى زيارة الأقصر وأسوان بسبب موقعها المميز الذي يسهل عليك الانتقال إلى العديد من الكنوز الأثرية والتاريخية القريبة منها.
أفضل رياضات مائية في الجونة
  • إذا كنت من محبي الاستمتاع بأشعة الشمس والحصول على تان مثالي مع النظر إلى مياه البحر الأحمر الفيروزية الصافية، فتوفر لك الجونة الغردقة أجمل الشواطئ حيث الاستمتاع بإطلالات على البحر الأحمر مباشرةً، فضلًا عن إمكانية القيام بالعديد من النشاطات والرياضات المائية مثل: السباحة محاطًا بأجواء شاطئية مثالية، أو الغطس، أو الصيد، أو السنوركلينج، أو جلاس بوت Glass Bottom Boat، أو سكي Water ski & Wakeboarding، أو التزلج على الماء، وغيرها، علاوةً على وجود العديد من حمامات السباحة.

وبعدما عرضنا لك أبرز انشطة في الجونة، نوضح لك أسعار شقق القرى والمنتجعات داخلها، فتابعنا في الفقرة التالية.

نرشح لك التعرف على: أفضل كمبوندات الجونة

اسعار الجونة الغردقة

توجد العديد من القرى المميزة داخل منتجع الجونة في مصر، وفي وقت كتابة هذا المقال نعرض لك أسعار الشقق المتوفرة للبيع لدينا داخلها:

  • مشروع شدوان: تبدأ أسعار الشقق داخله من 415,280 ألف دولار.
  • مشروع ميرامارريزيدنس: تبدأ أسعار الشقق داخله من 521,678 ألف دولار.
  • مشروع سوان ليك: تبدأ أسعار الشقق داخله من 12 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • مشروع فيروايز: تبدأ أسعار الشقق داخله من 213.045 ألف دولار.
  • مشروع سكاراب: تبدأ أسعار الشقق داخله من 6 مليون و970 ألف جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أبرز انشطة في الجونة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على الجونة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سوان لايك الجونةالجونة21,500,000 جم
x
سوان لايك الجونةالجونة21,500,000 جم
x