شدوانالجونة

الجونة المصرية.. شقتك في وسط الطبيعة بالتقسيط على 5 سنوات

0
الجونة المصرية.. شقتك في وسط الطبيعة بالتقسيط على 5 سنوات
الجونة المصرية

تعتبر الجونة المصرية الوجهة المثالية لمن يحبون الهدوء والراحة في مدينة الغردقة، حيث تٌعد من أرقى وأهم المناطق السياحية في الآونة الأخيرة، كونها تتميز بطبيعتها الخلابة ومياهها الفيروزية الصافية، فضلًا عن الهندسة المعمارية الرائعة والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان والزوار وتجعل إقامتهم مريحة وممتعة، ويمكنك خلال السطور القادمة التعرف على بعض التفاصيل عن قصة بداية هذه المدينة الساحرة، بالإضافة إلى الاطلاع على مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة المتاحة في منتجعاتها لاختيار الأنسب لك ولعائلتك.

الجونة المصرية

  • منذ أكثر من 30 عامًا، كان رجل الأعمال سميح ساويرس يبحث عن أجمل بقعة على شاطئ البحر لبناء منزل ومرسى صغير. وقد توصل بالفعل إلى ما كان يبحث عنه في خليج صغير على الساحل الغربي للبحر الأحمر. شمال مدينة الغردقة.
  • أعجب ساويرس بالمكان كثيرًا، وقرر تطويره ليصبح منتجعًا سياحيًا فاخرًا. وهكذا بدأت قصة الجونة المصرية. التي أصبحت اليوم واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في مصر.
  • تضم الجونة اليوم أكثر من 12000 شخص، وتمتلك جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان والزوار على حد سواء، حيث تضم 18 فندقًا ومنتجعًا على مستوى عالمي، وأكثر من 100 مطعم وبار. كما توفر ملعبين لبطولات الجولف، وثلاثة مراسي، وواحدة من أفضل المستشفيات في البلاد. مما يجعلها بمثابة مدينة متكاملة.

دعنا الآن ننتقل لنقطة هامة وهي بعض الوحدات المتاحة للبيع في منتجعات الجونة المصرية، حتى تتمكن من اغتنام فرصة العيش في هذه المدينة الساحرة والاستمتاع بجمال الطبيعة.

شقق للبيع بالجونة

تتنوع الشقق المتاحة للبيع في مختلف منتجعات الجونة، في المساحات والتصاميم والأسعار. وأدناه نستعرض بعض الشقق المتاحة لدينا:

  • تتوفر شقة للبيع في منتجع فيروايز تمتد على مساحة 50 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 213 ألف و45 دولار، بقسط شهري يبلغ ألفان و663 دولار.
  • كما توجد شقة أخرى للبيع في شدوان تمتد على مساحة 132 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 415 ألف و280 دولار، بقسط شهري يبلغ 5 آلاف و191 دولار.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في ميرامار ريزيدنس تمتد على مساحة غرفة نوم وحمامين. بسعر 521 ألف و678 دولار، بقسط شهري يبلغ 6 آلاف و678 دولار.
  • بالإضافة إلى وجود شقة أخرى بمنتجع فيروايز تمتد على مساحة 75 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمامين. بسعر 312 ألف و182 دولار، بقسط شهري 3 آلاف و902 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى للبيع في قرية ميرامار ريزيدنس بمساحة 150 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 801 ألف و574 دولار.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع في قرية سوان ليك الجونة تمتد على مساحة 146 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، بسعر 12 مليون و250 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 259 ألف و822 جنيه مصري على 3 سنوات.
  • الشقق السابق ذكرها يتم تقسيطها على مدار 5 سنوات.

يمكنك أيضًا التعرف أيضًا على المتاح في.. قرية الجونة من شاليهات وفلل للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

في النهاية نجد أن منتجعات الجونة المصرية تقدم لك تجربة فاخرة وممتعة ليس لها مثيل، حيث تتيح لك الحصول على أكبر قدر ممكن من الاسترخاء والترفيه في بيئة جميلة ومريحة، وبعد عرض أهم المعلومات عن هذه المدينة الساحرة والشقق المتاحة للبيع بمشروعاتها، يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

شدوانالجونة
x
شدوانالجونة
x