شركة دار العالمية

شقق اكاسا ميا التجمع الخامس للبيع بمقدم 10% فقط

أصبح مشروع اكاسا ميا حديث الساعة في الفترات الأخيرة، وخاصةً بين المهتمين والباحثين عن منزل أحلامهم بقل التجمع الخامس، حيث أعلنت شركة دار العالمية للتطوير والتنمية العمرانية عن إطلاقها أحدث مشروعاتها على مستوى رفيع من التميز، والرقي والأناقة، لتنقل من خلاله عالم المجتمعات السكنية لمنطقة أخرى أكثر تميزًا، فإذا كنت من الباحثين عن منزل أحلامهم، يمكنك أن توفر عناء بذل الكثير من الوقت والجهد وتتعرف معنا على بعض من شقق اكاسا ميا التجمع الخامس ومساحاتها، وأسعارها، وكذلك خطط السداد والدفع، ليكون بمقدورك تحديد وجهتك الشرائية.

شقق اكاسا ميا التجمع الخامس

نبدأ خلال النقاط التالية بعرض مجموعة من شقق اكاسا ميا التجمع الخامس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 135 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 5 مليون و228 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للشقة يبلغ 49 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 160 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 5 مليون و921 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للشقة يبلغ 56 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة تبلغ 115 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 5 مليون و930 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للشقة يبلغ 56 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … إليك تفاصيل عن ماستر بلان اكاسا ميا

أسعار acas mia

  • شقة تأتي على مساحة تبلغ 160 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 6 مليون و150 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للشقة يبلغ 58 ألف جنيه.
  • يتواجد لدينا أكثر من شقة تمتد على مساحة 178 متر مربع، تحتوي الشقة الواحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تتراوح أسعار الوحدات بين 6 مليون و518 ألف جنيه وصولًا إلى 6 مليون وحوالي 679 ألف جنيه مصري. بينما يبلغ القسط الشهري حوالي 63 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة تبلغ 205 متر مربع. تشتمل الشقة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 7 مليون و517 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للشقة يبلغ 70 ألف جنيه.

 يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند اكاسا ميا إليك جميع تفاصيله وكل ما تريد معرفته

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك ضمن شقق اكاسا ميا التجمع الخامس من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها شركة دار العالمية لعملائها، والتي تسعى من خلالها لخدمة أكبر قدر ممكن من العملاء، وهي:

  • دفع مقدم بقيمة 10% فقط من إجمالي سعر الوحدة.
  • إمكانية العمل على تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع استلاك الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أبرز المعلومات عن اكاسا ميا Acasa mia التجمع الخامس

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن شقق اكاسا ميا التجمع الخامس لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول أسعار الوحدات السكنية داخل اكاسا ميا، والوحدات المتوفرة لدينا ومساحاتها، انقر على acasa mia القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago