ايفورى زايدالشيخ زايد12,762,000 جم

كمبوند ايفوار الشيخ زايد.. امتلك فيلا بمقدم 10%

0
كمبوند ايفوار الشيخ زايد.. امتلك فيلا بمقدم 10%
كمبوند ايفوار الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن مكان استثنائي لحياة فاخرة، نابضة بكل تفاصيل الراحة والمتعة والرفاهية، فإن كمبوند ايفوار الشيخ زايد سيكون خيارك الأمثل، لما يتمتع به من مزايا فريدة أهمها موقعه بالقرب من أهم الطرق والمحاور والرئيسية، وتصميمه المبهر وتنوع الخدمات ووسائل الراحة الرائعة، كما توفر شركة Pre المالكة للمشروع خيارات سكنية متعددة في الأشكال والمساحات والأسعار، بالإضافة إلى وجود تسهيلات مرنة للسداد. وللتعرف على تفاصيل أكثر حول مشروع ivoire sheikh zayed يمكنك متابعة قراءة السطور القادمة.

كمبوند ايفوار الشيخ زايد

  • وقع اختيار شركة Pre على مدينة الشيخ زايد لتقديم مشروعها الجديد، وفي واحدة من أهم المناطق هناك بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، يأتي على رأسها طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
  • يمتد المشروع على مساحة 77 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء على الحيز الأكبر، مما يخلق بيئة صحية وأكثر خصوصية وهدوء.
  • ويتميز كمبوند ايفوار الشيخ زايد بتصميمه المبهر، فمن أهم ما يميزه هو تنفيذه على ارتفاع 180 متر فوق سطح البحر، مما يجعل سكانه يستمتعون بجو رائع طوال الوقت، فضلًا عن الإطلالات الساحرة على المناظر الطبيعية بالكمبوند.
  • أما الوحدات السكنية المتاحة للعملاء، فتتنوع ما بين شقق دوبلكس وتاون هاوس وفلل مستقلة، وتتوفر بمساحات متنوعة لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ايفوري الشيخ زايد حياة فاخرة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات

دعنا الآن ننتقل للحديثع عن واحدة من أهم المعلومات التي يرغب العملاء في التعرف عليها، وهي الأسعار الخاصة بمشروع ايفوري والتي تعتبر تنافسية للغاية، وتسهيلات السداد المرنة من الشركة كذلك.

اسعار ومساحات ايفوري الشيخ زايد

تختلف الأسعار داخل المشروع باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها واطلالتها وموقعها داخل الكمبوند، وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح ليدنا فإن المساحات والأسعار كالآتي:

  • تبدأ الفلل المستقلة من 278 متر مربع، وحتى 345 متر مربع، بسعر يبدأ من 17 مليون و700 ألف جنيه مصري، وحتى 24 مليون و620 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد وحدات دوبلكس في مشروع ايفوري، تمتد على مساحات تتراوح بين 232 متر مربع و313 متر مربع، وأسعارها تبدأ من 9 مليون و150 ألف جنيه مصري، وحتى 13 مليون و780 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن أبرز معلومات ايفوري استمتع بحياة خارجة عن المألوف بمقدم 10%

نظام التقسيط في ايفوري

حرصت شركة Pre للتطوير العقاري على توفير نظام سداد مرن لعملائها يمكنهم من تملك أحد وحدات ايفوري، بالتقسيط المريح، وتفاصيل هذا النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب العميل في تملكها.
  • ودفع باقي سعرها على مدار 8 سنوات بمبالغ شهرية متساوية، وبدون فوائد.
  • ويتم تسليم الوحدات بحلول عام 2027.

اقرأ المزيد عن ايفوري كمبوند حياة الرفاهية بين يديك.. احجز وحدتك الآن بمقدم 10%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند ايفوار الشيخ زايد، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ايفورى في الشيخ زايد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى زايدالشيخ زايد12,762,000 جم
x
ايفورى زايدالشيخ زايد12,762,000 جم
x