شدوانالجونة

قرية الجونة شاليهات وفلل للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

0
قرية الجونة شاليهات وفلل للبيع بالتقسيط على 5 سنوات
قرية الجونة شاليهات

تخيل إجازتك بين البحر الأحمر والجبال شاهقة الارتفاع، مع السماء الصافية، والمساحات الخضراء من حولك، هذا هو ببساطة ما تقدمه لك قرى الجونة مصر، حيث حرصت شركة أوراسكوم على تحقيق الأحلام، وجعل الخيال حقيقة ملموسة بين يديك، وذلك عن طريق تقديم قرى ساحلية مميزة تم تصميمها لتنافس في جودتها أرقى المشروعات العالمية، فضمت قرية الجونة شاليهات وفلل تم إقامتها بمساحات وأنماط مختلفة، وسنساعدك تاليًا في التعرف عليها بشكل مفصل ليكون بإمكانك الوصول لما تحتاج إليه بأسهل الطرق الممكنة.

قرية الجونة شاليهات للبيع

تعتبر قرية قمران من أهم منتجعات الجونة مصر والتي تضم مجموعة كبيرة من الشاليهات المختلفة، نتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتواجد لدينا شاليه يأتي على مساحة 47 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم واحدة. يبلغ سعر الوحدة 196 ألف دولار، بقسط شهري يبلغ 2450 دولار.
  • شاليه يأتي على مساحة 62 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم واحدة، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة حوالي 252 ألف دولار، بقسط شهري يبلغ 3144 دولار.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 91 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 362 ألف دولار، بقسط شهري يبلغ 4527 دولار.

يمكنك أيضًا التعرف على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

فلل للبيع في الجونة 

ضمت قرية الجونة شاليهات وكذلك فلل بمساحات متنوعة، وخلال تلك الفقرة سنتعرف على بعض من الفلل المتوفرة لدينا مرتبة وفقًا للسعر:

  • فيلا في ارت ايلاند على مساحة 200 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 716 ألف دولار، بقسط 8944 دولار.
  • ضم ارت ايلاند أيضًا فيلا تأتي على مساحة 216 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 857 ألف دولار، بقسط حوالي 11 ألف دولار.
  • علاوة على ذلك اشتمل كمبوند ذا ناينز على فيلا تأتي على مساحة 192 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 905 ألف دولار، بقسط حوالي 11 ألف دولار.
  • كما احتوت قرية شدوان على فيلا تأتي على مساحة 178 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي 970 ألف دولار، بقسط 12 الف دولار.
  • بالإضافة إلى فيلا في كمبوند اينشنت هيل تأتي على مساحة 234 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة حوالي مليون و196 ألف دولار، بقسط حوالي 15 ألف دولار.
  • ضم نورث باي الجونة فيلا تأتي على مساحة 244 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة حوالي مليون و357 ألف دولار، بقسط 17 ألف دولار.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل لـ15 من أفضل كمبوندات الجونة “الجنة بين يديك”

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك في أي من قرى الجونة المقامة من قبل شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، عن طريق إحدى خطط السداد والدفع التي تقدمها الشركة المطورة لعملائها وتتمثل في:

  • القيام بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وتعرفنا على بعض من قرية الجونة شاليهات وفلل للبيع بالتقسيط مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع، وتغيرات السوق العقاري بمصر.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على el gouna كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

شدوانالجونة
x
شدوانالجونة
x